google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

كشف غموض العثور على جثة سيدة بأحد المجاري المائية بالبحيرة

سيد بدران 

كشفت مباحث البحيرة، برئاسة العميد أحمد السكران، مدير المباحث غموض العثور على جثة امرأة في نهاية العقد الخامس من العمر، عثر علي جثتها داخل جوال، ومربوطة بحبل وحجر، في حالة شبه تحلل داخل أحد المجاري المائية في قرية الزعفران التابعة لدائرة مركز شرطة كوم حمادة بمحافظة البحيرة.

 

تبيّن أن زوج المجني عليها ونجلتها وراء ارتكاب هذه الجريمة، لرفض المجني عليها بيع قطعة أرض واستخدام الأموال لسداد ديون نجلتها تم تحرير المحضر اللازم وعرضه على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

وقرر المستشار محمد صبحي، وكيل النائب العام، برئاسة المستشار إبراهيم المنشاوي، رئيس نيابة كوم حمادة، حبس المتهمين لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة تجديد حبسهما في المواعيد القانونية. وتم اصطحاب المتهمين إلى موقع الجريمة وأجريت المعاينة التصويرية للواقعة.

 

وكان اللواء محمود هويدي، مدير أمن البحيرة، تلقي بلاغا من المقدم حاتم السمري، مأمور مركز شرطة كوم حمادة يفيد بالعثور على جثة سيدة في نهاية العقد الخامس من العمر، داخل شيكارة ومربوطة بحبل وحجر، وفي حالة شبه تحلل داخل إحدى المجاري المائية بقرية الزعفران بدائرة المركز.

 

تم تشكيل فريق بحث برئاسة العقيد محمد الشاذلي، رئيس فرع البحث الجنائي ببدر، والمقدم كريم الخولي، رئيس مباحث مركز شرطة كوم حمادة، للكشف عن غموض الواقعة وضبط المتهمين.

 

وتوصلت تحريات فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الجريمة كلا من “عطا.ا “، زوج المجني عليها، و”نورة.ع “، نجلة المجني عليها، حيث تمكن ضباط المباحث من القبض على المتهمين وبمواجهتهما اعترف الزوج أنه قام بقتل زوجته بواسطة التعدى عليها بواسطة حجر وربطها بحبل بعد خنقها، وذلك بسبب رفضها بيع الأرض واستخدام الأموال لسداد ديون ابنتهما.

 

وبالعرض علي النيابة العامة التي قررت حبسهما لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

عن farida fahmey

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *