google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

قصر ثقافة السويس ينظم فعاليات فنية وثقافية متنوعة

محمود عبده الشريف 

نظم قصر ثقافة السويس فعاليات فنية وثقافية متنوعة ضمن الفعاليات التى تقام سنويا فى شهر رمضان لمناقشة أهم الأعمال الدرامية المعروضة فى الشهر الكريم.

 

يقول المطرب قتيبة العلوش إن الفعاليات تتم لنشر الوعى الثقافة والإرتقاء بالذوق الفنى للمواطن.

 

وتتضم هذه الفعاليات جميع الفئات المهمة بالمجتمع منهم فنانين وشعراء وادباء وابناء المحافظات ومنهم الفنان قتيبة علوش.

 

وأضاف “قتيبة” أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تبذل جهودا كبيرة لعودة الريادة المصرية من خلال تطوير صناعة الإعلام والدراما بشكل ملحوظ، موضحا أنها تقود معركة قوية في صناعة الوعي الاجتماعي والسياسي والارتقاء بالمواطن ثقافيا وفكريا، والموسم الدرامي الحالي يتميز بالتنوع والتركيز على قضايا اجتماعية شديدة الأهمية.

 

وأشار “قتيبة”أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تصنع الوعي الاجتماعي والسياسي، من خلال الدراما التليفزيونية التي أصبحت أكثر تنظيما وتنوعا وتتضمن موضوعات وقضايا تمس صميم المجتمع المصري، موضحا أن دراما المتحدة نجحت بما لا يدع مجالا للشك في تسليط الضوء على الكثير من القضايا الاجتماعية.

 

وأوضح أن أبرز ما يميز الأعمال الدرامية هذا العام أن بها تنوع فني، وموسم دراما رمضان جزء من الخطة الفنية للشركة المتحدة التي أصبحت مستمرة على مدار العام، مؤكدا أن الدراما المصرية مؤخرا جعلت العالم يطلع على الثقافات والهوية المصرية والأعمال الفنية التي تعكس أفكارنا وقضايانا.

 

ولفت إلى أن الدراما المصرية تمثل نقلة نوعية للفن المصري، وتعمل على تشجيع الصناع لإنتاج المزيد من الأعمال المميزة خلال الفترة المقبلة.

عن farida fahmey

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *