google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الوان الصيف المسيطرة على موضة 2024

سماح إبراهيم 

من المنتظر أن نكون على موعد في هذا الصيف مع ألوان زاهية تضاعف لمسة الانتعاش والهدوء في النفس، فإن الصيف يطلب منك دومًا الظهور بألوان هادئة زاهية للتميز والانفراد؛ خلافًا لما جاءت به موضة شتاء 2024 من ألوان، هيا لنمضي نحو الألوان المنتظر اجتياحها في الصيف ونسارع باقتنائها على طريقتنا الخاصة:

في الفترة الأخيرة تمكن لون الخوخ أو اللون المشمشي من الانتشار بطريقة غريبة جدًا، لكن الأغرب أنه سيكون أكثر ظهورًا أمام عينيك في فصل الصيف، حقًا إنه من الألوان الجميلة والراقية جدًا التي تمنح شعورًا بالهدوء والاستقرار النفسي عند رؤيته.

لون الخوخ لون يمزج بين البرتقالي المائل للوردي البارد، ويعتبر رمزًا عميقًا للهدوء والتعاطف، كما يعكس مدى سعادتك وثقتك بنفسك أكثر أمام من يراكِ ترتدين هذا اللون.

يمكن تنسيق لون الخوخ مع العديد من الألوان؛ إذ يتناسق مع اللون الأبيض عند اختيار إطلالة كاملة من الألوان الزاهية والفاتحة، كما يمكنك اعتماده مع اللون الكحلي والأسود، إضافة إلى اللون البني المحروق.

هل يعقل أن يمضي فصل والحديث عن موضة ألوان 2024 دون أن يكون الأسود والرمادي منها! نعم الأسود ملك الألوان وسيدها الذي يتناسق مع مختلف الألوان أو معظمها، كما أن الرمادي لون من موضة ألوان صيف 2024 الحاضرة بقوة للموسم القادم،

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *