google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الزمالك يحقق فوزا ثمينا علي الأهلي بهدفين مقابل هدف في مباراة القمة

حازم سعد

حقق الزمالك فوزا هاما على الأهلي بهدفين مقابل هدف، في القمة 127، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الجولة 10 من الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

افتتح سيف الدين الجزيري التسجيل للفارس الأبيض في الدقيقة 45، من تمريرة سحرية من ناصر ماهر انفرد على إثرها الجزيري بالحارس مصطفى شوبير ليضع الكرة داخل الشباك.

وأحرز البديل أحمد عبدالقادر هدف التعادل للمارد الأحمر في الدقيقة 73، من عرضية أرضية من رضا سليم قابلها عبدالقادر بلمسة مباشرة إلى داخل شباك الحارس محمد عواد.

وسجل سيف الجزيري الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 87 بعد دربكة في منطقة الجزاء استغلها الجزيري بتسديدة قوية إلى داخل شباك الحارس شوبير.

رفع الزمالك رصيده إلى 21 نقطة ليرتقي إلى المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري، فيما توقف رصيد الأهلي عند 21 نقطة في المركز التاسع.

يضم تشكيل الأهلي كلًّا من:
حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وعلي معلول.
خط الوسط: كريم نيدفيد وأحمد نبيل كوكا وعمر كمال وطاهر محمد ومحمد مجدي أفشة.
خط الهجوم: موديست.
ويجلس على دكة البدلاء كل من: محمود الزنفلي ومحمود متولي ومحمود كهربا وأكرم توفيق ووسام أبو علي وأحمد عبد القادر ورضا سليم وعمرو السولية وكريم الدبيس.

يضم تشكيل الزمالك كل من:
حراسة المرمى : محمد عواد.
خط الدفاع: أحمد فتوح – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – عمر جابر.
خط الوسط : نبيل عماد دونجا – أحمد حمدي – عبد الله السعيد – ناصر ماهر – أحمد مصطفى “زيزو”.
خط الهجوم : سيف الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، معاذ علاء الدين ومصطفى الزناري وياسر حمد ومحمد شحاتة وسيف جعفر وسيد عبد الله “نيمار” وترافيس موتيابا وسامسون أكينيولا وناصر منسي

عن mostafa kotb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *