google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

أنواع وتفاصيل دراجات وزارة الشباب والرياضة بمبادرة “دراجتك صحتك”

متابعة/شيماء رمضان.

شهدت الساعات الماضية، إقبالًا كثيفًا على حجز الدفعة الثالثة من المرحلة الثالثة لمبادرة دراجتك صحتك، التي طرحتها وزارة الشباب والرياضة منذ أول أمس الجمعة، بإجمالي ٣٢٠٠ دراجة بواقع ٢٠٠٠ دراجة جبلي، ٦٠٠ دراجة هجين، ٤٠٠ دراجة للفتيات، ٢٠٠ دراجة كهربائية.

تخفيض 30% في أسعار دراجتك صحتك
تنشر كافة الأنواع والتفاصيل التي تحتاج إلى معرفتها قبل حجز دراجة بمبادرة دراجتك صحتك، حيث تهدف المبادرة إلى تشجيع المواطنين على ركوب الدراجات من خلال تقديم ٤ أنواع من الدراجات بسعر أقل من سعر السوق بنسبة ٣٠ % على الأقل.

أسعار دراجات مبادرة دراجتك صحتك
وجاءت أسعار الدراجات كالتالي:

الدراجة الجبلي: ١٩٠٩ جنيهات
الدراجة الهجين: ٢٣٣١ جنيهًا
دراجة الفتيات: ١٩٧٨ جنيهًا
الدراجة الكهربائية: ١٢٠٠٠ جنيه

فيما يضاف مبلغ ٨٩ جنيهًا في حالة رغبة العميل في شحن الدراجات “الجبلي، الهجين، الفتيات” بجميع محافظات الجمهورية، ومبلغ ٢٥٠ جنيهًا في حالة رغبة العميل في شحن الدراجة الكهربائية.

دراجات الفتيات
تم إضافة الدراجة الخاصة بالفتيات بالدفعة الثالثة لمبادرة دراجتك صحتك، وذلك نظرا لإقبال الفتيات والسيدات لاقتناء دراجة وزارة الشباب والرياضة خلال المراحل السابقة.

الدراجات الكهربائية
كما تم إضافة عدد من الدراجات الكهربائية التي تساعد الراكب على قطع مسافات كبيرة بالدراجة تصل إلى ٥٠ كم وبسرعة تصل إلى ٣٠ كم في الساعة من خلال الاعتماد على البطارية والمحرك، “ويقدم بنك مصر تسهيلات في السداد للراغبين في شراء الدراجة الكهربائية على ١٢ شهرًا بدون فوائد”.

طريقة حجز دراجات وزارة الشباب والرياضة
يتم إتاحة الدراجات على “بوابة مصر للشباب والرياضة” بأسبقية الدفع من خلال شركة فوري، مع إمكانية شحن الدراجات لجميع أنحاء الجمهورية، فيما يتم تسليم الدراجات بمحافظات الجمهورية من خلال مديريات الشباب والرياضة، ويتم تسليم الدراجات للحاجزين من محافظتي القاهرة والجيزة بالمركز الأولمبي بالمعادي.

 

وأكدت وزارة الشباب والرياضة ترحيبها بكافة الطلبات من الهيئات والمؤسسات علي مستوى الجمهورية بهدف نشر ثقافة ركوب الدراجات والاعتماد على الدراجة كوسيلة آمنة للانتقال فضلا عن فوائدها البدنية والصحية، مؤكدين أن انتشار ثقافة ركوب الدراجات سيكون له فوائد عديدة على النواحي الاقتصادية والبيئية والصحية للمصريين.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *