google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

حزب التحرير المصري يوفر رعاية صحية مميزة في السويس

بسام سيد

في إطار حرص حزب التحرير المصري على تقديم الخدمات والرعاية اللازمة لأبناء محافظة السويس، قام الحزب من خلال قيادات وابطال حزبنا الموقر

الاستاذ عبد الرحمن فاروق

الاستاذة أميرة حجازى

الأستاذة يسرا عمر

بتوقيع بروتوكول تعاون مع الدكتور اشرف حسن محمد ، أخصائي طب الأطفال وحديثي الولادة. ينص هذا البروتوكول على حصول أعضاء الحزب والمواطنين على خصم 30% على الكشف الطبي وجميع الإجراءات العلاجية في عيادة الدكتور.

كما تم توقيع بروتوكول مع الدكتورة سحر فتحى اخصائى نساء وحصول على خصم 30℅ للمواطنين

وايضا توقيع بروتوكول مع صيدليه الدكتور على هانى محمد منطقه المثلث

ونسبه خصم 10℅على جميع الادويه لخدمه المواطنين

 

التفاصيل:

جاءت هذه المبادرة في إطار الجهود المبذولة من قبل السيد المهندس محمود فوزي، أمين عام محافظة السويس لحزب التحرير المصري، . حيث أولى الحزب اهتماما كبيرا بالجانب الصحي والاجتماعي للمواطنين في المحافظة.

 

وبموجب هذا البروتوكول، يستطيع أعضاء الحزب والمواطنين الحصول على خصم 30% على جميع الخدمات الطبية المقدمة من السادة الدكاترة من كشف طبي وإجراءات علاجية أخرى. ويتم الحصول على هذا الخصم بموجب إحالة من الحزب.

 

أهمية المبادرة:

تأتي هذه المبادرة في إطار حرص حزب التحرير المصري على تقديم الخدمات والرعاية اللازمة للمواطنين في محافظة السويس. وتعكس مدى اهتمام الحزب بالجانب الصحي والاجتماعي للمواطنين، وسعيه الدؤوب لتوفير الحياة الكريمة لأبناء المحافظة.

 

كما تشير هذه الخطوة إلى مستوى الاحترافية والتنظيم في عمل حزب التحرير المصري على المستوى المحلي. فقد تمكن الحزب من إبرام هذا البروتوكول الذي يوفر خصما ملحوظا على الخدمات الطبية للمواطنين، مما سيسهم في تحسين وصولهم للرعاية الصحية المناسبة.

 

الخاتمة:

يؤكد هذا الجهد المبذول من قبل حزب التحرير المصري في محافظة السويس على مدى اهتمام الحزب بقضايا المواطنين وسعيه لتقديم الخدمات التي تلبي احتياجاتهم. ونأمل أن تشكل هذه المبادرة نموذجا يحتذى به في مختلف المجالات لخدمة أبناء محافظة السويس.

عن mostafa kotb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *