google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الإعلامي أحمد الشامخ يحتفل بيوم التأسيس السعودي وسط أجواء أسرية تملؤها السعادة والبهجة

سميرة نوح

احتفل الإعلامي أحمد الشامخ بيوم التأسيس السعودي وسط أجواء أسرية دافئة تملؤها السعادة والفخر، ونشر الشامخ عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور التي تُظهره مع عائلته وهم يحتفلون بهذا اليوم الوطني العريق.

وعبّر الإعلامي أحمد الشامخ في منشوراته على مواقع التواصل الاجتماعي عن مشاعر الفخر والاعتزاز بتاريخ المملكة العربية السعودية العريق، وإنجازاتها الحضارية والإنسانية التي حققتها على مر السنين، كما أشاد بدور القيادة الرشيدة في النهوض بالمملكة وتعزيز مكانتها على المستوى الإقليمي والدولي.

حرص “الشامخ” على المشاركة في بعض فعاليات الاحتفال بيوم التأسيس التي أقيمت في مختلف أنحاء المملكة، فحضر بعض العروض الفنية والثقافية، وشارك في بعض الأنشطة الترفيهية التي أقيمت خصيصًا بهذه المناسبة.

تواصل الإعلامي أحمد الشامخ مع جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر مجموعة من الرسائل والمنشورات التي تُعبّر عن حبه للمملكة العربية السعودية وافتخاره بتاريخها العريق، كما حثّ جمهوره على المشاركة في الاحتفالات بيوم التأسيس، والتعبير عن مشاعرهم الوطنية.

يُعدّ يوم التأسيس السعودي مناسبة عزيزة على قلوب جميع السعوديين، حيث يُمثل ذكرى تأسيس المملكة العربية السعودية على يد الإمام محمد بن سعود آل سعود، ويحرص السعوديون في كل عام على الاحتفال بهذا اليوم الوطني العريق، والتعبير عن مشاعرهم الوطنية والفخر بتاريخهم العريق.

عن farida fahmey

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *