google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

كيميش يجدد عقده مع البافارى حتى 2025

عربى جدوع

يعلن البايرن عن تجديد عقد اللاعب يوزوا كيميش حتى عام 2025. كان ابن السادسة والعشرين قد انضم للفريق البافاري في عام 2015 قادمًا من لايبزيج، وحتى الآن خاض 264 مباراة بألوان البطل القياسي للبوندسليجا سجل خلالها 30 هدفًا. وعلى مدار الأعوام الستة الماضية، حقق الدولي الألماني لقب البوندسليجا ست مرات ولقب كأس ألمانيا ثلاث مرات ولقب دوري أبطال أوروبا مرة، بالإضافة إلى 5 ألقاب في السوبر الألماني والتتويج بلقب كأس العالم للأندية مرة ومثلها في السوبر الأوروبي.
يوزوا كيميش: “السبب الأكثر أهمية وراء تجديد عقدي مع البايرن هو أنه سيتيح لي مواصلة القيام بالشيء الذي أحبه بشغف. عندما تكون لاعبًا في البايرن فأنت مرشح دائمًا لحصد الألقاب، ولقد كونت صداقات رائعة هنا. كرة القدم يجب أن تكون للمتعة في المقام الأول، وهذا كان السبب وراء ممارستي لها في الأساس. لا يزال أمامي المزيد لتعلمه وهناك مجال لتطوري بشكل أكبر في السنوات القادمة. علاوة على ذلك، عائلتي تشعر بارتياح في ميونخ، وما نجده هنا قلما تجده في مكان آخر”.
الرئيس هيربيرت هاينر: “نحن سعداء بتجديد عقد يوزوا كيميش. لقد تطور كثيرًا وأصبح لاعبًا دوليًا معنًا. من المهم الإبقاء على اللاعبين المميزين وأصحاب الجودة العالية في الفريق، وكيميش واحد منهم بلا شك. وجوده معنا يزيد من فرص تحقيقنا لأهدافنا المستقبلية”.
الرئيس التنفيذي أوليفر كان: “يوزوا يجسد عقلية البايرن. لقد أدرك قيمة البقاء لسنوات طويلة في الفريق ويعرف أن البايرن هو أفضل مكان له لتحقيق النجاح في مسيرته. ما يوفره النادي يشكل عامل جذب لأي لاعب دولي”.
حسن صالح حميديتش: “تجديد عقد كيميش يمثل إشارة قوية من البايرن. من المهم الحفاظ على أفضل اللاعبين في الفريق، ويوزوا سيصبح قائدًا في البايرن في السنوات القادمة وسيصنع التاريخ. إمكانياته الكروية وعقليته هما بالضبط ما نحتاجه في البايرن وما يميزان فريقنا. إنه لاعب من طراز فريد ويمتلك عقلية مذهلة، ودائمًا ما يقدم كل ما لديه داخل الملعب وخارجه.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *