google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

في المحلة : يقتل زوجته ويطعن إبنته وينتحر

 حوادث المحطة

شهدت منطقة الرجبي التابعة لدائرة قسم أول المحلة، جريمة قتل بشعة، حيث طعن زوج زوجته وابنتهما بالسكين، مما أدى إلى مصرع الأم في الحال، ثم شنق نفسه لخلافات أسرية ومادية، تم نقل الجثتين، والابنة المصابة لمستشفى المحلة العام وتولت النيابة التحقيق.

 

كان اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من مأمور شرطة قسم أول المحلة الكبرى يفيد بتلقيه بلاغا بقيام “محمد. ا” (55 عاما) بقتل زوجته “الهام. م” (٤٨ عاما) بسكين في رقبتها وصدرها، وطعن أيضا ابنته (١٥ سنة) في أنحاء من جسمها ، ثم شنق نفسه في جنش حديدي مخصص لمروحة كهربائية بسقف صالة منزله للتخلص من حياته، وذلك لخلافات زوجية ومادية بينهما عقب عودته مؤخرا من إحدى دول الخليج.

 

وعلى الفور قرر اللواء ياسر عبدالحميد مدير مباحث الغربية تشكيل فريق بحث برئاسة العميد خالد عبدالفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود، لكشف غموض الحادث، وانتقلت قوات من الشرطة إلى محل البلاغ.

 

وتبين العثور على جثة الزوج معلقا بحبل ملفوف طرفه حول رقبته ومُثبت طرفه الآخر بحلقة معدنية بسقف صالة المنزل، والزوجة بها عدة طعنات متفرقة في أنحاء الجسم ومتوفية وابنتهما في حالة خطيرة.

 

 

تم نقل جثة الأم والاب إلى مشرحة مستشفى المحلة العام وابنتهما إلى المستشفى لمحاولة إسعافها.

 

وقررت النيابة انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثث وبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *