google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

ايقاف نجم السيتي بتهمة الاغتصاب

كتب-عربى جدوع
أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي رسميًا إيقاف مدافعه بنجامين ميندي بعدما وجهت إليه الشرطة أربع تهم بالاغتصاب وتهمة واحدة بالاعتداء الجنسي.
وهو ما أسفر عن القبض على اللاعب، قبل أن يمثل أمام المحكمة من أجل التحقيق في الاتهامات الموجهة له خلال الساعات القليلة الماضية.
وبعد مثول اللاعب أمام محكمة الصلح، اليوم الجمعة، تم التوصل إلى قرار حبس المدافع الفرنسي حتى يوم 10 سبتمبر القادم.
ورفض القاضي الإفراج عن اللاعب بكفالة، في انتظار موعد المحاكمة، ولم يتم التقدم بأي مناشدة للرجوع عن هذا القرار.
وحسب بيان الشرطة الإنجليزية، فإن ميندي متهم باغتصاب ثلاث فتيات، بالإضافة إلى تهمة اعتداء جنسي، وهو ما يمكن أن يقضي تمامًا على مسيرة اللاعب في حالة إدانته ،و قرار مانشستر سيتي بإيقاف مدافعه جاء بعد بيان من الشرطة الإنجليزية للإعلان عن توجيه اتهامات الاعتداء الجنسي إلى بنجامين ميندي.
شرطة شيشاير أصدرت بيانًا للإعلان عن الأمر جاء فيه: “فوضت دائرة الادعاء الملكية شرطة شيشاير بتوجيه الاتهام إلى رجل على صلة بمزاعم اعتداء جنسي”.
وأضاف البيان: “بنجامين ميندي، 27 عامًا، متهم بأربع تهم اغتصاب، وتهمة واحدة بالاعتداء الجنسي، التهم تتعلق بثلاثة مشتكين تزيد أعمارهم عن 16 عامًا، ويزعم أنها حدثت بين أكتوبر 2020 وأغسطس 2021”.
وأكمل البيان: “ميندي تم وضعه في الحبس الاحتياطي لدى الشرطة، ومن المقرر أن يمثل أمام محكمة الصلح في تشيستر يوم الجمعة 27 أغسطس”.
وأردف: “دائرة الادعاء الملكية تود تذكير الجميع بأن الإجراءات الجنائية ضد ميندي حية، وأن له الحق في محاكمة عادلة”.
واختتم بيان الشرطة الإنجليزية: “من المهم للغاية ألا يكون هناك إبلاغ أو تعليق أو مشاركة معلومات عبر الإنترنت يمكن أن تضر بأي شكل من الأشكال بالإجراءات الجارية”.
مانشستر سيتي رد سريعًا على بيان الشرطة الإنجليزية بإعلان إيقاف ميندي، في بيان رسمي مقتضب عبر موقعه على شبكة الإنترنت.
وجاء في بيان النادي: “يمكن لمانشستر سيتي تأكيد أنه عقب اتهامه من قبل الشرطة اليوم، تم إيقاف بنجامين ميندي على ذمة التحقيق”.
واختتم اليبان: “الأمر يخضع لإجراءات قانونوية وبالتالي يتعذر على النادي الإدلاء بمزيد من التعليقات حتى تكتمل هذه العملية”.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *