google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

البرتغال تعبر قطر بثلاثة أهداف بدون مشاركة رونالدو

عربى جدوع

فاز المنتخب البرتغالى على نظيره القطرى، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويشارك المنتخب القطري في تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2022، وتحديدًا مع منتخبات المجموعة الأولى المؤهلة للمونديال عن القارة العجوز، لكن دون احتساب النقاط أو تأثير على المجموعة، وذلك للإعداد للمعترك العالمي المنتظر العام القادم.
افتتح أندريه سيلفا التهديف لصالح منتخب البرتغال في الدقيقة 23 من زمن المباراة، وبعدها بدقيقتين أضاف أوتافيو دا سيلفا ثانى الأهداف فيما اختتم برونو فيرنانديز الثلاثية في الدقيقة 87 من زمن اللقاء عن طريق ركلة جزاء.
وسجل عبد الكريم حسن هدف منتخب قطر الوحيد في الدقيقة 61 من زمن المباراة، حيث أكمل منتخب بلاده المباراة بعشرة لاعبين، بعدما تعرّض مشعل عيسى للطرد في الدقيقة 43 من عمر اللقاء.

وافتقد المنتخب البرتغالي لنجمه الأول وقائده الأسطورة كريستيانو رونالدو في مباراة اليوم، حيث أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم أن هدافه التاريخي قد غادر معسكر منتخب بلاده، لعودته إلى فريق السابق مانشستر يونايتد.

وخاض منتخب البرتغال المباراة بالتشكل التالى: لوبيز، نيلسون سيميدو، دوارتي، دانيلو بيريرا، مينديز، جواو موتينيو، جواو ماريو، أوتافيو، جيديس، روبن نيفيز، أندريه سيلفا.

وقاد النجم رونالدو منتخب بلاده لتحقيق انتصار درامي على حساب ضيفه الأيرلندي (2-1)، في المباراة التي جرت بينهما الأربعاء الماضي، في الجولة الرابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.

ونجح منتخب البرتغال في قلب تأخره بهدف إلى فوز ثمين بهدفين، سجلهما القائد كريستيانو رونالدو، ليضع منتخب بلاده في صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى.

وأحرز النجم البرتغالي هدفي منتخب بلاده في الوقت القاتل، الأول في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للقاء، والثاني في الدقيقة السادسة المحتسبة بدلا للضائع، لكنه حصل على بطاقة صفراء لخلعه قميصه احتفالا بهدف الفوز الذي سجله في الوقت القاتل، لذلك سيغيب بسبب تراكم البطاقات.

كانت أولى مباريات قطر في تصفيات أوروبا للمونديال ضد لوكسمبورج، وفاز بهدفٍ نظيف، ثم واجه منتخب آذربيجان، وفاز عليه بهدفين لهدف، ثم خسر من صربيا برباعية دون رد.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *