google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

موقف رامى ربيعة من الرحيل عن الاهلى

عربى جدوع

كشف تقرير صحفي، حقيقة مناقشة الأهلي لفكرة رحيل رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وذكر أن النادي القاهري لم يتلقى عروضاً خاصة باللاعب رامي ربيعة ولم تناقش مسألة رحيله، في ظل اقتراب رحيل المدافع سعد سمير.

وكانت تقارير مصرية قد أشارت إلى أنه قد يدخل رامي ربيعة ضمن صفقة تبادلية مقابل ضم شادي حسين من سيراميكا كليوباترا إلى الأهلي، هذا الصيف.
وأفادت التقارير بأن رامي ربيعة مدافع الأهلي قد رفض مسألة الانتقال لسيراميكا على سبيل الإعارة ضمن صفقة شادي حسين مهاجم الأخير.

حسم سعد سمير، مدافع الأهلي، موقفه من العرض المقدم إليه من فيوتشر إف سي الصاعد حديثاً للدوري الممتاز، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت تقارير مصرية أن سعد سمير قد أبلغ مسؤولي الأهلي بموافقته على عرض فيوتشر إف سي للحصول على خدماته بالموسم الجديد بنظام الإعارة.

وكان سعد سمير قد طلب مهلة من مسؤولي الأهلي، حتى أمس الأحد، للرد على عرض فيوتشر إف سي، للتعاقد معه هذا الصيف.

ومنحت إدارة الأهلي، سعد سمير حرية تقرير مصيره بعد تلقيه عدة عروض من الدوري الممتاز، وأيضاً تقديراً لدوره خلال السنوات الماضية مع الفريق الأحمر.

وبدأ سعد سمير مسيرته الرياضية مع الشرطة ثم النصر بنغازي ثم انتقل للأهلي في عام 2011 كما لعب لناديي المقاولون العرب والمصري البورسعيد.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *