google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik
وزير النقل ورئيس النقابة
وزير النقل ورئيس النقابة

فكري : استجابة وزير النقل لمطلب عمال أبوراضي لحضور عقد قران وزفاف نجليهما

كتب ـ محروس سليم :

أكد عبد الفتاح فكري . رئيس النقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق والشركات التابعة استجابة الفريق مهندس كامل الوزر . وزير النقل لدعوة اثنين من الفنين العاملين بورش سكك حديد كوم أبراضي لحضور حفل عقد قران وزفاف نجليهما .

 كان محمد فهيم عويس ، وطارق سعيد عمران من العاملين بورش كوم أبو راضي قد قررا دعوة الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل لحضور حفل عقد وقران وزفاف نجليهما الدكتورة هالة محمد فهيم عويس والمحاسب محمد طارق سعيد عمران غدا .

 وكان وزير النقل الإنسان الفريق مهندس كامل الوزر قد سبق واستجاب لدعوة خالد الليثي قائد قطار المنطقة الجنوبية بحضور عقد قران وزفاف نجلته وأعلن الوزير أنه على استعداد تام لمشاركة جميع العاملين مناسبتهم الاجتماعية .

أضاف عبد الفتاح فكري أن جميع قيادات الهيئة والنقابة العامة ولجانها الفرعية بالمناطق لا تتوانى عن مشاركة العاملين جميع مناسبتهم .

 أشار رئيس النقابة جمع قيادتها ولجان منطقة شرق الدلتا شاركوا بالأمس القريب في الحفل الذي نظمه مجلس إدارة نادي السكة الحديد الرياضي بالزقازيق لتكريم العامل المثالي والأم المثالية والطلبة المتفوقين في الشهادات العامة من أبناء العاملين والذين تجاوزوا أكثر من 70 مكرم .

 

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *