google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الشباب والرياضة بالغربية تستعد لإحتفالات أكتوبر

كتب/ وليد سعيد

عقد الأستاذ أحمد الوكيل – وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية إجتماعا اليوم الأربعاء مع مديرى الإدارات الفرعية والمركزية بالمديرية وذلك لمناقشة آليات الاستعداد لاحتفالات نصر أكتوبر والعيد القومى للمحافظة بكافة الإدارات الفرعية ومراكز الشباب.

حضر الاجتماع الأستاذ يسرى الديب_ وكيل المديرية للشبابوالدكتور عبده أبوطالب -وكيل المديرية للرياضة .

تناول الاجتماع استعدادات الشباب والرياضة بالغربية لتنفيذ برامج وأنشطة خلال الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر والعيد القومى للمحافظة من خلال تنفيذ عشر ندوات تثقيفية عن انتصارات أكتوبر بكافة الإدارات الفرعية.

وعمل صالون ثقافى وأمسية شعريه تحت شعار (بحبك يامصر) بقاعة المؤتمرات بالمديرية.

وعمل مسابقات بحثية وثقافية عن الدروس المستفادة من انتصارات أكتوبر لتشجيع الشباب على الاستفادة من هذه الذكرى الغالية.وتنفيذ مهرجان مشى رياضى بمشاركة ٥٠٠ شاب وفتاة مع الالتزام بارتداء زى ابيض موحد .وتنفيذ مهرجان سباق للدراجات بمشاركة ٤٠٠ شاب وفتاة وتوزيع الجوائز على العشر الاوائل الفائزين بالمهرجان.

والمشاركه فى المعرض المقام من خلال ديوان عام المحافظة والمشارك به جميع المؤسسات الحكومية بالمحافظة وعرض لمنتجات أندية الفتاة والمرأة التابعة للمديرية.

على جانب آخر أكد” الوكيل” على أهمية توفير كافة سبل التعاون مع وزارة الصحة تنفيذ لتوجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتور طارق رحمى محافظ الغربية وفى إطار المبادرة التى أطلقتها وزارة الشباب والرياضة بالمشاركة الفعالة والتعاون مع وزارة الصحة لمواجهة انتشار فيروس كورونا وجعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية.

وتقديم كافة سبل التعاون بمراكز إعطاء اللقاح مع تكليف شباب التطوع والجوالة بمراكز الشباب التابعة لكل إدارة على تنظيم عمليات الدخول والخروج وتوزيع الكمامات الطبية بمراكز الشباب التى تشهد إعطاء اللقاح للمواطنين .

وضرورة الالتزام بالاجراءات الاحترازية والوقائية بكافة المنشآت الشبابية والرياضية.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *