google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

مهيرة عبد العزيز و محمد رمضان يشعلان السوشيال ميديا برقصه

٣
كتبت : رنا حسين
يبدو أنَّ الفنان المصري محمد رمضان أصبح ماركةً مسجلة مع الفنانات اللائي يظهرنَّ معه، خاصةً عند زياراته إلى دبي، وهو ما حدث خلال الساعات الماضية عندما ظهر في مقطع فيديو وهو يتفاعل مع رقصة الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز، معه في أحد المطاعم.
ونشرت مهيرة عبدالعزيز مقطع فيديو من رقصتها تلك عبر خاصية “ستوري” في “انستغرام”، أشعلت بها منصات التواصل الاجتماعي، حيث كانت ترقص مع النجم محمد رمضان على أغنية “يا حبيبي”. وظهرت عبدالعزيز، في الفيديو، وهي تصور مقطعاً مع محمد رمضان على طريقة السيلفي ومعهما المخرج كريم الحسيني، وتفاعلت مع موسيقى الأغنية وتمايلت بجسدها ويدها وسط تفاعل واسع.

ويبدو أنَّ مهيرة عبدالعزيز تورَّطت مع الجمهور بعد هذا المقطع، حيث أعادت للأذهان أزمة شوق الهادي وبلقيس بسبب رقصة كل منهما مع محمد رمضان في وقت سابق من الشهر الماضي، حيث واجهت سيلاً من التعليقات الناقدة، بدا بسببها أنَّها حذفت الفيديو.
وكان محمد رمضان قد شارك الفيديو عل حسابه في “إنستغرام”، عبر خاصية “ستوري”، وتناقله رواد التواصل الاجتماعي الذين تفاعلوا معه، متهمين إياه بتوريط مشهورات معه؛ بسبب رقصاتهنَّ معه.
وعبَّر الجمهور عن غضبه من مقطع الفيديو الذي نشرته مهيرة؛ كونهم يعتبرونها مثالاً جيداً ولها صورة ذهنية بين متابعيها، وأنها تسببت في غضبهم بنشرها هذا المقطع، فيما رأى البعض أنَّ من يرقصن مع محمد رمضان يسعين للشهرة.
يُذكر أنَّ مهيرة عبدالعزيز جددت بذلك الفيديو الهجوم على بلقيس فتحي وشوق الهادي، حيث إنَّ رقص مهيرة مع محمد رمضان ليس الأول وإنما سبقتها بلقيس على أغنية “ثابت”، ثم شوق الهادي في عدة فيديوهات نشرتها عبر حسابها الشخصي في “انستغرام” وسط موجة واسعة من الهجوم عليها.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *