google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

عارف يشن حملات مفاجئة علي المقاهي والأسواق لمجابهة جائحة كورونا بدمياط

كتب عبده خليل
شدد المحاسب غريب عارف رئيس محلية عزبة البرج التابعة لمحافظة دمياط ، على أنه لا تهاون في متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية بالمقاهي والمحال التجارية بالوحدة المحلية بمدينة عزبة البرج لمجابهة جائحة كورونا واستمرار الحملات والمرور الدوري بجميع الوحدات المحلية.
وأكد عارف يوميا صباحا ومساءا نواصل العمل بشن عده حملات مفاجئة على المقاهي والمحال التجارية ودور المناسبات و سرادقات العزاء، فضلًا عن تجمعات الأفراح في القاعات المغلقة، مع التشديد على غلق مراكز الدروس الخصوصية، وذلك بالتعاون مع النقيب عمر سعيد رئيسً نقطة شرطه عزبة البرج لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية التي أقرها مجلس الوزراء، للحد من انتشار فيروس كورونا.
وأضاف عارف أن الحملات أسفرت عن ضبط عدد كبير من “الشيش” بالمقاهي، وتحرير محاضر لغير الملتزمين بارتداء الكمامات، مؤكداً اتخاذ الإجراءات القانونية المقررة في هذا الشأن حيال المخالفين .
وتحرير عدة محاضر تصالح مع غير الملتزمين بارتداء الكمامات الواقية والتحفظ على عدد من المقاعد والطاولات البلاستيكية، وذلك بالتنسيق مع الشرطة، ومن ناحية أخرى تم رفع ٢٠ طن قمامة من بالمدينة، وتمهيد بعض الطرق الترابية
كما نفذت الوحدة المحلية بمدينة عزبة البرج ، حملات موسعة للنظافة والتجميل في الفترة الصباحية والمسائية وصيانة وتركيب كشافات إنارة جديدة، واستهدفت الحملات شوارع وأحياء المدينة والقري التابعة له، في إطار خطة المدينة للنظافة والتجميل لرفع كفاءة الشوارع والميادين.
كما تم رفع كميات كبيرة من مخلفات وتراكمات وتجمعات القمامة، بجانب تفريغ الحاويات، وأيضا تسوية وتمهيد الشوارع، وجاري استكمال الحملة مهامها بالفترة المسائية بباقي شوارع وأحياء المدينة.
كما قام قسم الكهرباء بمحلية عزبة البرج ، بإجراء عمل صيانة دورية لأعمدة الإنارة والإضاءة، وتركيب لمبات بالكشافات بدلا من المحروقة، بعدد من شوارع المدينة ، حفاظا على سلامة وأرواح المواطنين.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *