google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

 شخص يعتدى بطريقة هستيرية بالخرطوم على طلاب مدرسة القيصرية بالمحلة

كتب أحمد سالم 

 

شهدت مدرسة القيصرية الأبتدائية التابعة لإدارة شرق المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، واقعة غريبة من نوعها، حيث قام أحد الأشخاص ويدعى ” رضا . ال ” بالتسلق أعلى سور المدرسة والأعتداء بصورة هستيرية على الطلبة المتواجدين فى بالضرب المبرح بأستخدام ” خرطوم ” ما أدى إلى إصابة عددا منهم بكدمات وسحجات، كما أعتدى على مدرس ومدرسة بالضرب أثناء دفاعهم عن الطلبة .

 

تلقى اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من عدد كبير من أولياء الأمور تفيد بقيام ” رضا . ال ” بالأعتداء على أبنائهم بأستخدام ” خرطوم ” ما أصابهم بكدمات وسحجات فى مختلف أنحاء الجسد.

 

وذكر فى البلاغ، أن هذا الشخص منزله مجاور للمدرسة وقام فى الصباح بالتسلق على سور المدرسة، وبطريقة هستيرية أعتدى بالضرب على الطلبة المتواجدين فى الفناء، ما أثار الفزع فى نفوسهم وعندما قاموا مدرس ومدرسة الدفاع عنهم أعتدى عليهم بالضرب المبرح بأستخدام ” خرطوم “، وذلك بسبب عدم قدرته على النوم وصدر أصوات تزعجه من داخل المدرسة، ثم هاربا،وتم نقل الطلاب المصابين إلى مستشفى المحلة العام لتلقى العلاج اللازم، وإعداد تقرير طبى حالتهم الصحية .

 

ومن جانبه أكد الدكتور هانى مجاهد مدير إدارة شرق المحلة التعليمية فى تصريحاته أنه تم إبلاغ الجهات الأمنية بالواقعة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لافتا أن عدد الأصابات بين الطلاب لا تتجاوز ١٢ طالب بين كدمات وسحجات ولا يوجد أى طالب مصاب بكسور.

 

كما تكثف مباحث قسم مركز المحلة الكبرى، من جهودها لضبط المتهم وتتبع خط سيره من خلال رصد كاميرات المراقبة فى المنطقة والكشف عن ملابسات الحادث، وتحرر محضر بالواقعة، لاخطار النيابة العامة .

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *