google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

شيكابالا يكشف سر حذاء محمد صلاح الأحمر في الدوري الإنجليزي ومنتخب مصر

كتب شهاب الدين محمد

كشف محمود عبد الرزاق شيكابالا لاعب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك مفاجأة عن محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي.قال محمود عبدالرازق شيكابالا عبر تصريحات تليفزيونية: أتواصل بشكل دائم مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر الوطني وأتمنى له التتويج بالكرة الذهبية وحصد لقب أفضل لاعب في العالم.

واكمل محمود عبدالرازق شيكابالا تحدثت مع محمد صلاح وطالبته بعدم تغيير الحذاء الأحمر الذى يتألق به دائمًا فى تسجيل الأهداف فى الدورى الانجليزى ودورى أبطال أوروبا.

وأوضح محمود عبدالرازق شيكابالا أن لاعب كرة القدم يتأثر بالحذاء الذى يرتديه مشيرا إلى أن محمد صلاح يبذل مجهودا ليكون أفضل لاعب في العالم.

كان محمود عبدالرزاق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أكد أن الفريق أصبح أقوى في الموسم الحالي خصوصا عقب عودة اللاعبين المعارين “ مصطفي فتحي ومحمد أوناجم وعمر السعيد”.وأضاف شيكابالا في تصريحات هاتفية لفضائية” اون تايم سبورت 2″، أن إيقاف القيد وحرمان الزمالك من إبرام صفقات جديدة لن يؤثر على الفريق نظرا لوجود عناصر مميزة في الوقت الحالي.

 

وأكد أن لاعبي الفريق تعاهدوا على التتويج بكافة البطولات خلال الموسم الحالي متابعا:” تعاهدنا على التتويج بدوري أبطال افريقيا هذا الموسم والحفاظ على لقب الدوري”.وأشاد شيكابالا بالمدير الفني للفريق الأول باتريس كارتيرون:” من أحسن المدربين إللي اتمرنت معاهم ويقدر يوقفك على رجلك “.أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون عن قائمة الزمالك التي ستنتظم في معسكر مغلق اليوم ببرج العرب استعدادا لخوض لقاء طلائع الجيش المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الثانية لمسابقة الدوري.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *