google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

ميسي: أريد العودة لبرشلونة، وهذا سبب قدومي لسان جيرمان

 

كتب شهاب الدين محمد

 

ظهر نجم باريس سان جيرمان الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي في مقابلة صحفية مطولة، تحدث من خلالها عن رحيله عن برشلونة، وبعض القضايا الأخرى.

 

وقال ميسي:” لطالما قلت إنني أرغب في العودة الى برشلونة وأن أكون قادرًا على مساعدة النادي. أود أن أكون سكرتير فني في وقت ما، أود المساهمة مرة أخرى في برشلونة”.

 

قبلت بتخفيض راتبي بنسبة 50٪ وكنت مستعدًا لمساعدة النادي بشكل أكبر ولم يطلب أحد مني العب بالمجّان، كلمات لابورتا آذتني، لقد أثارت شكوكاً ليست في محلها”.

 

برشلونة؟ لديهم فريق جيد للغاية، اشاهدهم عندما أكون متفرغ، هنالك لاعبون ظهروا و اظهروا أهميتهم، مثل جافي ، هم يلعبون بشكل جيد، مع عودة ديمبيلي سيكون برشلونة أقوى”.

 

القدوم الى سان جيرمان؟ بصراحة لقد كان تغييراً كبيراً، كما قلت في ذلك الوقت، لم أتخيله ، لحسن الحظ أنا مستقر ، الأطفال في المدرسة بالفعل، لدينا روتين يومي ونحن سعداء “.

 

منذ وصولي الى هنا شعرت كما لو كنت في غرفة الملابس لفترة طويلة لأن لدي العديد من المعارف ، الأشخاص الذين يتحدثون الإسبانية ويجعلون التكيف أسرع بكثير “.

 

و عندما قررت القدوم إلى سان جيرمان، كان الفوز بدوري الأبطال أحد أسباب قدومي الى هنا، لأن لديهم فريقًا رائعًا ، ورغبة في مواصلة النمو والتطور كنادي للفوز بدوري الأبطال، وهناك أهداف أخرى أيضاً”.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *