google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

ريال مدريد يتواصل مع وكيل صلاح تمهيداً لضمه

كتب-محمد السمان
قالت شبكة “برنابيو ديجيتال” الإسبانية في عددها الصار اليوم السبت أن فريق ريال مدريد تواصل خلال الأيام الماضية مع اللبناني رامي عباس وكيل محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر تمهيداً لمضه في الصيف القادم.
وأشارت الصحيفة إلي صعوبة اتمام هذه الصفقة بسبب الكثير من الأسباب والتي من أهمها الأزمة المالية التي يمر بها النادي الملكي بالاضافة إلي تمسك ليفربول ببقاء محمد صلاح داخل صفوف الفريق
خاصة في ظل تألقه الأخير الذي ظهر عليه اللاعب.
وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023، ويسعى النادي الإنجليزي لتمديد عقد المصري الدولي ولكن الأخير يطلب راتبًا كبيرًا يصل إلى 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع وهو ما يعرقل المفاوضات.
في المقابل قالت بعض التقارير الصحيفة الصادرة اليوم السبت أن شبكة إم بي سي مصر قد توصلت إلي اتفاق مع حمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجيلزي ومنتخب مصر بشأنه ظهوره علي برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب.
واوضحت التقارير الصحفية أن إم بي سي مصر قد توصلت إلي اتفاق مع صلاح ومدير أعماله اللبناني رامي عباس وإدارة ليفربول على جميع التفاصيل التي تتعلق بظهور صلاح وبناء عليه غادر الإعلامي عمرو أديب مطار القاهرة متجاً إلي مدينة ليفربول لإجراء الحوار مع اللاعب

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *