google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

ديفيد بيكهام يساعد ابنته في زراعة بعض الأشجار

أخبار المحطة

كعادته في الظهور كمثال حقيقي للأب المميز في علاقته مع أطفاله، يواصل أسطورة الكرة الإنجليزية ديفيد بيكهام، توفير وقت كافي لمساعدة ابنته “هاربر” في أنشطتها، والتي كانت آخرها المساعدة في زراعة بعض الأشجار ضمن مبادرة The Queen’s Green Canopy للاحتفال باليوبيل البلاتني للملكة البريطانية إليزابيث الثانية.

وشارك اسطورة الكرة الإنجليزية متابعيه وجمهوره بصور من كواليس زراعته لبعض الأشجار، حيث ظهر الثنائي في الصور التي نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وهما يرتديان الملابس المخصصة للزراعة بينما تستعد هاربر لحفر الأرض وزراعة الشجرة الجديدة.

وتعتبر مبادرة The Queen’s Green Canopy والتي يطلق عليها مظلة الملكة الخضراء، هي مبادرة غرس الأشجار على مستوي المملكة المتحدة للاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية، وهي مبادرة يتم تفعيلها سنوياً بدعوة الناس إلى زراعة شجرة لليوبيل.

وفى تقرير سابق نشرته صحيفة “ذا صن” البريطانية، أشارت إلى أن كابتن إنجلترا السابق، ديفيد بيكهام، وقع صفقة بقيمة 150مليون جنيه إسترلينى، أى ما يزيد عن 200 مليون دولار، ليصبح واجهة قطر لكأس العالم، فى العام المقبل.

وأوضح التقرير، أن ديفيد بيكهام، سافر إلى العاصمة القطرية، الدوحة، خلال شهر أكتوبر الماضى، فى زيارة استمرت لمدة أسبوعين وأجرى خلالها جولة فى الملاعب، والتقى بكبار الشخصيات قبل أشهر قليلة من انطلاق بطولة كرة القدم البارزة

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *