google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

العاملين بالصناديق الخاصة يطالبون بسرعة صرف المستحقات المتأخرة بقنا

 كتب حمد أسعد

سادت حالة من الاستياء بالوحدة المحلية لقرية أبومناع غرب التابعة لمركز ومدينة دشنا شمال محافظة قنا من العاملين بالوحدة المحلية المثبتين علي درجات شخصية بسبب الفصل المستقل ” صناديق خاصة “50% الثانية .

 

يقول كرم عبدالفتاح محمد موظف بالوحدة المحلية لقرية أبومناع غرب ، أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا لم تقم بصرف مرتباتهم عن شهر يناير 2022 في حين إنها قامت بصرف مرتبات العاملين عن الصناديق الخاصة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا يوم في نهاية شهر يناير مطالبا بصرف مرتباتهم أسوة بزملائهم .

 

ويضيف حسين محمد شرقاوى موظف بالوحدة المحلية لقرية أبومناع غرب ، أنه صدر قرار من مجلس الوزراء لسنة. 2019 بشأن تطبيق الحد الادنى للأجور والعاملين لدى أجهزة الدولة والتى تنص علي السلطات المعنية تطبيق أحكام القرار مطالبا اللواء أشرف الداودى محافظ قنا بصرف المرتبات .

 

ويشير سيد مبارك عبداللطيف موظف بالوحدة المحلية لقرية أبومناع غرب ، أن حتى الآن لم تنفذ الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا تنفيذ قرار رئيس الوزراء ولم يصرفوا لنا الحافز التكميلي الخاص بالحد الأدنى للأجور مؤكدا اننا نحتاج الي هذه المبالغ المالية لما نعانى من ضعف في المرتب .

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *