google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

عادل الغضبان : يفتتح الكامب المجتمعي بمشاركة 200 عارض من أصحاب الحرف ببورسعيد

 

كتبت شيماء رشاد

افتتح اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، المرحلة الثالثة من الكامب المجتمعي المتعدد للتمكين الاقتصادي ومعرض الحرف اليدوية ومنتجات مصانع الشباب، وذلك بحديقة المنتزه فى نطاق حي العرب.

يضم المعرض جميع أصحاب الحرف اليدوية وما يقرب من 200 عارض في مجالات مختلفة، وبإشتراك 16 مصنع من مصانع من ضمن مشروعات جنوب بورسعيد المنطقة الصناعية، لعرض المعروضات الخاصة بمنتجاتهم بالكامب الإقتصادي المتعدد، وذلك لترويج منتجات بالتزامن مع مناسبة عيد الأم وشهر رمضان ، وأبدى المحافظ سعادته لمشاركة كل هذا العددمن أبناء بورسعيد في المعرض لعرض منتجاتهم وتسويقها، مشيرا إلى أن المعروضات تنافس البضائع الأجنبية في الجودة والسعر.

كما تسلمت محافظة بورسعيد، اليوم السبت، 3 جرارات زراعية هدية من البنك الزراعي، كمشاركة مجتمعية من البنك، وذلك بديوان عام المحافظة، بحضوراللواء عادل الغضبان،محافظ بورسعيد ورئيس مجلس إدارة البنك، علاء فاروق، وعدد من أهالي منطقة سهل الطينة شرق بورسعيد.

وأشار اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، إلى أن الجرارات الثلاثة تأتي استجابة لمطالب مزارعي منطقة سهل الطينة خلال لقائه بهم منذ أيام، وأنه تواصل مع البنك لتوفيرها فاستجاب سريعًا لمطلب المزارعين، لافتًا إلي أن الميكنة ستقدم لمزارعي المنطقة بسعر التكلفة، أي أن الخدمة ستكون بقيمة رخيصة كدعم من الدولة المصرية لهم.

وأكد على أنه يجرى العمل على تلبية كافة مطالب أهالي منطقة سهل الطينة ومن بينها ما يخص السماد والمبيدات والكيماوي، فضلًا عن إنشاء فرع للبنك الزراعي في منطقة سهل الطينة شرق بورسعيد لتقديم خدماته المختلفة للمواطنين

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *