google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

فرجاني ساسي يهدد الزمالك بخصم نقاط وحظر انتقالات بسبب 800 ألف دولار

كتب / محمد السمان

أكد محمد بيومي، خبير اللوائح والقوانين،

أن نادي الزمالك أصبح في أزمة كبيرة في الفترة الحالية، خصوصًا بعد الشكوى التي تقدم بها التونسي فرجاني ساسي، لاعب خط وسط الفريق الأبيض، ضد ناديه في اتحاد كرة القدم.

وأضاف بيومي في تصريحاته لـ”لموقع البلد 24″، أن نادي الزمالك يجب عليه سداد المستحقات المتأخرة لدى اللاعب، وإلا سيتم توقيع عقوبات مغلظة عليه.

وأوضح، أن نادي الزمالك سيكون مهددا بخصم نقاط من رصيده خلال الفترة المقبلة، في حالة صدور حكم من اتحاد الكرة المصري بذلك، نتيجة عدم الالتزام بسداد المستحقات المتأخرة لدى اللاعب.

وأشار بيومي، إلى أن الزمالك سيكون مهددًا أيضًا بالحرمان من قيد لاعبين جدد في الفترة المقبلة، مشددًا على أن الاتحاد الدولي يشدد على الاتحادات الأهلية بضرورة اتخاذ قرارات رادعة في مثل هذه الأمور.

وكان وكيل التونسي فرجاني ساسي، قد تقدم بشكوى رسمية ضد نادي الزمالك في اتحاد الكرة خلال الساعات القليلة الماضية، يطلب فيها من إدارة الجبلاية التدخل لحصول اللاعب على مستحقاته المتأخرة والتي تبلغ 800 ألف دولار.

وينتهي عقد فرجاني ساسي مع نادي الزمالك يوم 30 من شهر يونيو المقبل، ويحق بعدها الانتقال إلى أي فريق يرغب في ضمه.

ورفض ساسي فكرة التجديد لنادي الزمالك في الفترة المقبلة، في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادي وعدم الالتزام بسداد المستحقات في موعدها.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *