google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

روجينا تعلق على وقف مسلسلها انحراف

كتبت فاطمة السيد

 

علقت الفنانة روجينا في فيديو عبر حسابها على فيس بوك قائلة: “الفن مرآة المجتمع، وهو القوى الناعمة والمؤثرة، فممكن كلمة في مسلسل تأثر وتغير أشياء كثيرة، وأنا مضايقة جداً جداً، وحاسة إن دا ظلم كبير أوي للمسلسل، وظلم كبير لعمل فني مهم”، مؤكدة أن هدفها تغيير الواقع، خاصة أن المسلسل يعبر عن الواقع

 

واعتبرت روجينا أنها تقف في المسلسل بجانب السيدات مقدمة قضايا تخدمهن، وقالت: “إحنا عاملين مجهود كبير لسعادة الجمهور ونلمس قضايا المجتمع، خاصة أنه من الواقع، ومن قضايا حقيقية داخل مجتمعنا”

 

وأضافت: “حقق المسلسل نجاحاً كبيراً وردود فعل جيدة فور عرضه”، مشيرة إلى أن مشهد القتل محل الخلاف مبني على أحداث أخرى، سوف يتم سردها في الحلقات المقبلة

 

وأوضحت روجينا أن وقف المسلسل هو إطاحة بمجهود أكثر من 200 فرد يعملون فيه، ويكتسبون قوت يومهم من هذا المسلسل، مؤكدة أنه لا يجوز الحكم على مسلسل بمشهد واحد، دون أن تشاهد باقي الحلقات وفهم الدوافع التي دفعت الشخصية للقتل.

واختتمت حديثها قائلة: “أنا مستغربة رد الفعل السريع.. دا مشهد في أول حلقة إزاي نحكم على عمل فني من مشهد أو حلقة، وده ظلم لعمل فني مهم.. وأنا قدمته علشان بيطرح قضايا مهمة.. وإحنا لسه بنبدأ”.

يذكر أن المسلسل مأخوذ من أحداث حقيقية، تدور في دراما تشويقية مليئة بالغموض عن انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية، ويصطدمون بطبيبة نفسية تقدمها الفنانة روجينا، وتقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *