google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

طالبة الطب تقتل حبيبها لرفضه الزواج منها

كتب سيد بدران

 

أدلت “ز ف”، ٢٠ عامًا طالبة بكلية الطب المتهمة بقتل حبيبها ذبحا بمصر الجديدة، اليوم الجمعة، باعترافات لرجال المباحث عقب ضبطها.

 

وقالت المتهمة أنها مرتبطة بعلاقة عاطفية بالمجني عليه منذ فترة، وكان أصدقائهم يعلمون بها، وتطورت لعلاقة جنسية، وعندما طلبت منه الزواج رفض.

 

وأضافت المتهمة أنها استغلت وجود خلافات مالية بين المتوفى و “ف ع “، 20 عامًا، طالب بنفس الفرقة، وصديق مشترك بينهم، حيث كان المجني عليه استلف مبلغ مالي منه واقنعته باسترداده منه، واتفقت مع المتهم الثاني على استدراج الضحية، وعندما حضر أجهزوا عليه بسكين فى رقبته.

 

وتعود تفاصيل الواقعة عندما وردت معلومات سرية لمباحث مصر الجديدة، مفادها اختفاء طالب جامعي في ظروف غامضة، ووجود شبهة جنائية وراء ذلك.

 

وبعمل التحريات، تبين أن الطالب في الفرقة الأولى بكلية طب بإحدى الجامعات الحكومية، وكان يرتبط بعلاقة عاطفية بفتاة في الفرقة الأولى أيضًا بكلية الطب وتركها في الآونة الأخيرة.

 

ورجحت التحريات تورط الفتاة في اختفائه، وبالقبض عليها وتضييق الخناق اعترفت بقيامها باستدراجه بواسطة صديق مشترك بينهم، وذبحه بسكين، وأرشدت عن الجثة والسلاح المستخدم في الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *