google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

وزارة النقل تطلق حملة عيدك عيدنا هنفرح أولادنا خلال إحتفالات الإخوه الأقباط بعيد القيامة المجيد

كتب محمود عبده الشريف

 

في إطار الدور المجتمعي الذي تقوم به وزارة النقل أطلقت الوزارة حملة “عيدك عيدنا هنفرح أولادنا” أثناء إحتفال الإخوه الأقباط بعيد القيامة المجيد من خلال توزيع عدد 1000 الف من الهدايا الرمزية كابات للشباب والفتيات داخل محطات مارى جرجس و الدمرداش بالخط الأول للمترو وذلك بالتنسيق الكامل بين الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق مع بنك الكساء المصري .

 

وشملت الحملة توزيع عدد 500 هدية بمحطة مارى جرجس و 500 هدية بمحطة الدمرداش على مرتادي مترو الأنفاق بالتنسيق بين العميد حسام السيسي رئيس الإدارة المركزية لشئون الأمانة العامة بوزارة النقل والمهندس على الفضالي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق .

 

وقام أحمد عبدالهادي بكير المتحدث الرسمي لمترو الأنفاق بالتنسيق الكامل مع فريق عمل بنك الكساء المصري و تواجد فريق عمل من الإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق للمشاركة فى عملية التوزيع ، ومن المنتظر إستعداد الحملة لتوزيع عدد من الهديا الرمزية للأطفال أثناء تواجدهم مع ذويهم أول أيام عيد الفطر المبارك داخل عدد من محطات و قطارات مترو الأنفاق .

وتتقدم وزارة النقل والهيئات والشركات التابعة لها بخالص التهنئة للإخوه الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد ولجموع الشعب المصري العظيم بمناسبة إحتفالات أعياد الربيع .

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *