google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الخيانة الزوجية.. مقتل سائق توك توك علي يد نقاش إرضاء لعشيقته وليخلو له الجو لممارسة الرذيلة معها بكفر الشيخ

كتبت- غاده الحريري

أسفرت جهود فريق البحث الجنائي عن وراء الواقعة كل من زوجة المجني عليه سائق الـ”توكتوك”، وتدعى “نيرة.ا”، 32 عامًا، ربة منزل، وتقيم بقرية الطواحنة التابعة لمركز كفر الشيخ، والمدعو “علاء.ع”، 30 عامًا، نقاش، ويقيم بعزبة صابر التابعة لمركز قلين، وذلك نتيجة علاقة غير شرعية بينهما.

 

وتبين من خلال تحقيقات فريق البحث الجنائي، ووفق التحريات التي أجريت في الواقعة أنه نشأت علاقة غير شرعية بين المتهم الأول النقاش، وزوجة المجني عليه منذ حوالي 5 أعوام، على الرغم من إنجابها 3 أطفال من زوجها المجني عليه، نظرًا لقرب مكان إقامة كلاهما، وارتباط المتهم الأول بصداقة مع المجني عليه، وعلى إثر ذلك تعددت المقابلات بينهما لممارسة الرزيلة.

 

وأوضحت التحريات أن المتهمين قررا التخلص من الزوج منذ حوالي عامًا، ليخلو لهما الجو فيما بعد بالزواج من بعضهما خاصة بعد تعدد المقابلات المحرمة بينهما طوال السنوات الخمس، ويوم الحادث استدرج المتهم المجني عليه طالبًا منه توصيله بمركبته البخارية الـ”توكتوك”، إلى قرية محلة القصب لقضاء بعض المتطلبات من هناك.

 

وكشفت التحريات عن لحظة وصولهما إلى مكان العثور على الجثة باغته المتهم بضربة عند أسفل رقبته من الخلف، وضربتين بالرأس بسلاح أبيض “سكين”، ولم يتركه إلا بعد التخلص منه، والقاه في مياه الترعة ليوهم للجميع أن الجريمة كانت بهدف سرقة المركبة البخارية “توكنوك”، ملك المجني عليه.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *