google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

ترامب يدعو لتسليح المعلمين وينتقد الشرطة المحلية بعد “مجزرة تكساس

كتب محمود عبده الشريف

دعا الرئيس السابق دونالد ترامب إلى إصلاح شامل للأمن داخل المدارس داخل الولايات المتحدة، في أعقاب حادث إطلاق النار في “أوفالدي” في ولاية تكساس وطالب بتسليح المعلمين، وذلك خلال خطاب ألقاه أمام أعضاء الجمعية الوطنية للبنادق يوم الجمعة.

 

وذكرت صحيفة الدايلي ميل ان ترامب قال وسط تصفيق جاد “بالتأكيد يمكننا أن نتفق جميعًا على أن مدارسنا لا ينبغي أن تكون الهدف الأسهل يجب أن تكون مدرستنا الهدف الوحيد الأصعب في بلدنا”.

 

وأضاف لهذا السبب ، كجزء من خطة شاملة للسلامة المدرسية ، حان الوقت للسماح أخيرًا للمعلمين المدربين تدريب عالي بحملهم بأمان وسرية ، والسماح لهم بالحمل بشكل مخفي.

 

جاء خطاب ترامب بعد ثلاثة أيام من مقتل 19 طفلاً ومعلمين بالرصاص في مدرسة روب الابتدائية ، على بعد أقل من 300 ميل من اجتماع الجمعية الوطنية للبنادق في هيوستن ، تكساس.

 

وفي الوقت الذي طالب فيه الكثير من المحتجين بفرض قيود أكثر صرامة على الأسلحة النارية ، حذا ترامب حذو الجمهوريين الآخرين في الإصرار على أن الأسلحة التي في أيدي المواطنين الملتزمين بالقانون هي أفضل طريقة للتصدي لجرائم العنف.

 

وانتقد الرئيس السابق الشرطة المحلية لأنها استغرقت وقتًا طويلاً للاستجابة لحالة الطوارئ ، إلا انه شدد على ضرورة ان تكون المدارس أكثر أمانًا.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *