google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

كثافات مرورية مرتفعة بطريق الأوتوستراد وصلاح سالم

كتب محمود عبده الشريف

شهد الطريق الدائرى من بعد الأوتوستراد للمقطم كثافات مرورية مرتفعة، وطريق الأوتوستراد من الدائري للقلعة، وطريق صلاح سالم من العباسية لكوبرى الفنجرى ، كما شهد المحور من ناهيا لميدان لبنان كثافات، والكورنيش من قبل الملك الصالح الى مدخل القصر العينى في ظل تواجد مرورى مكثف لتيسير الحركة وسحب الكثافات.

 

وظهرت كثافات مرورية مرتفعة أيضا بكوبرى اكتوبر من طلعة صلاح سالم لرمسيس والعكس، ومن المهندسين للزمالك وطريق الكورنيش من المحكمة للفسطاط، والعكس عند ماسبيرو ، وأكذلك كوبرى الجامعة وعباس اتجاه المنيل وسط انتشار الخدمات المرورية.

 

وشهدت محاور القاهرة والجيزة، اليوم الأثنين كثافات مرورية متوسطة ومتحركة، فيما شهد دائري المرج كثافات من الزراعي حتي نفق السلام ، وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعى ،وطريق الكورنيش من كوبرى الساحل لاركاديا،ومحور الحلفاوى من كوبرى ابو وافية لميدان الحدائق.

 

وظهرت كثافات من المنيب للبساتين،و كوبرى 15 مايو وذلك فى الاتجاه للقادم من وصلة كوبرى 6 أكتوبر ومتجه إلى ميدان لبنان والمهندسين ، الطريق الدائرى من المريوطية للصحراوى،والعكس من المريوطية للمنيب شهد كثافات مرورية متحركة.

 

وشهدت اعلى محاور الجيزة، شهد كثافات بشوارع الجيزة والنيل السياحى، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائرى اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات المرورية.

 

وشهد شارع الهرم ظهور كثافات مرتفعة بسبب غلق الطريق فى تقاطعه مع المريوطية و بمنطقة مشعل وكثافات من شارع العشرين حتى الطالبية، و للمتجه إلى كوبرى الجيزة المعدنى وشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين،و بشارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولا لمناطق بولاق وإمبابة.

 

من جانبها عززت اليوم الإثنين الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية أعلى المحاور، للعمل على إزالة أى أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات .

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *