google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

وزيرة الهجرة تطير إلى أمريكاومصادر: تتابع جلسة محاكمة نجلها 22 يوليو

كتب وسام أحمد عابد 

 

علمت «جريدة المحطة» من مصادره المطلعة، أن السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة شئون المصريين بالخارج، سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لـ«جريدة المحطة »، أن وزيرة الهجرة ستمكث في أمريكا حتى موعد نظر جلسة محاكمة نجلها رامي هاني نبيل، المتهم في قضية قتل، التي من المقرر انعقادها يوم 22 يوليو الجاري، وذلك بعد تأجيلها سابقًا.

 

.

 

وكشفت المذكرة اتهام مكتب المدعي العام لمقاطعة أورانج بأنه في هذه المقاطعة التي تقع في كاليفورنيا، انتهك رامي هاني منير فهيم القانون، بقتل شخصينِ مع سبق الإصرار والترصد في جريمة وصفها بأنها من الدرجة الأولى.

 

وأوضحت المذكرة، الصادرة عن مكتب المدعي العام، أنه في 19 أبريل 2022، قتل رامي هاني منير فهيم، جريفين كومو، مع سبق الإصرار والترصد، وذلك بانتهاك المادة «187 أ» من القانون الجنائي.

 

وأشارت المذكرة إلى أنه في 19 أبريل أيضًا قتل رامي هاني منير فهيم، جوناثان باهم، وذلك ضد القانون ومع سبق الإصرار والترصد، بانتهاك المادة نفسها من القانون.

 

ووجهت السلطات الأمريكية إلى رامي هاني منير فهيم (26 عامًا)، تُهم ارتكاب جريمة قتل مزدوج على خلفية طعنه زميله في العمل، بالإضافة إلى شخص آخر يقيم معه داخل مسكنه

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *