google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik
عبد الفتاح فكري . رئيس النقابة العامة
عبد الفتاح فكري . رئيس النقابة العامة

نقابة السكة الحديد تصدر بيانا بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو

أصدرت النقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق والشركات التابعة لها برئاسة عبد الفتاح فكري بيانا بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو .
قدم مجلس النقابة العامة التهنئة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وكذلك التهنئة لرجال قواتنا المسلحة الأبرار وجميع مؤسسات الدولة بهذه المناسبة .
قال عبد الفتاح فكري رئيس النقابة أن ثورة 23 يوليو تعتبر العصر الذهبي للطبقة العاملة المطحونة الذين عانوا اشد المعاناة من الظلم وفقدان مبدأ العدالة الاجتماعية وقضت على الإقطاع وأنزلت الملكيات الزراعية عن عرشها وألغت الطبقات بين الشعب المصري وأصبح الفقراء قضاة وأساتذة جامعة وسفراء ووزراء وأطباء ومحامين وتغيرت البنية الاجتماعية للمجتمع المصري بفضل ثورة 23 يوليو .
من جانبه قال كامل عبد المقصود أمين صندوق النقابة العامة أن ثورة 23 يوليو مصرت وأممت التجارة والصناعة التي استأثر بها الأجانب وقضت على معاملة العمال كسلع تباع وتشترى ويخضع ثمنها للمضاربة في سوق العمل وحررت الفلاح بإصدار قانون الإصلاح الزراعي .
أما محسن عزت الأمين العام للنقابة قال أن ثورة 23 يوليو قضت على السيطرة الرأسمالية في مجالات الإنتاج الزراعي والصناعي وأرست مجانية التعليم العام وأضافت مجانية التعليم العالي وأضافت عشرة جامعات أنشئت في جميع أنحاء البلاد بدلا من ثلاث جامعات فقط
صرح بذلك محروس سليم المستشار الإعلامي للنقابة العامة والمتحدث الرسمي لها والذي أوضح أنه في نهاية البيان تقدمت النقابة العامة ولجانها النقابية الفرعية التهنئة لجميع القيادات السياسية بالدولة وقواتنا المسلحة والشعب المصري العظيم بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو .

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *