google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمباراة فيوتشر في الدوري الممتاز

كتب مصطفي قطب

عقد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرتغالي جوسفالدو فيريرا، جلسة مع اللاعبين على هامش مران اليوم /الاثنين/ على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، أعطاهم خلالها بعض التعليمات الفنية وشرح خطة تدريب اليوم؛ وذلك استعدادًا لمباراة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ووجه المدير الفني للزمالك التهنئة للاعبين على الفوز بمباراة سموحة الأخيرة في الدوري، وأثنى على أدائهم جميعًا وإصرارهم على تحقيق الفوز في اللقاء.

وطالب فيريرا اللاعبين بالتركيز على المباراة المقبلة، وأكد صعوبتها وقوة المنافس، مشددًا على ضرورة مواصلة مسيرة الانتصارات من أجل الحفاظ على لقب الدوري.

ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر يوم الخميس المقبل باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري.

وكان الزمالك قد فاز على سموحة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأحد باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة والعشرين للدوري.

وأدى لاعبو الزمالك الذين شاركوا في مباراة سموحة مساء الأمس بصورة أساسية تدريبات استشفائية وتأهيلية خلال مران اليوم، وفضل البرتغالي جوسفالدو فيريرا ألا يشارك اللاعبين الأساسيين في التدريبات الجماعية، خوفًا من تعرضهم للإجهاد في ظل ضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة.

وانتظم يوسف أسامة نبيه، مهاجم الزمالك في التدريبات الجماعية، وتماثل يوسف أسامة للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الأمامية وتسببت في غيابه عن الفريق خلال المباريات الأخيرة، وأصبح اللاعب جاهزًا من الناحية الطبية للمباراة.

فيما أدى لاعبو الزمالك البدلاء والمستبعدون من مباراة سموحة الأخيرة تدريبات بدنية خاصة ومتنوعة وخفيفة بالكرة قبل بدء الفقرة الفنية.

كما خاض هؤلاء اللاعبون تقسيمة فنية قوية خلال مران اليوم؛ حيث قام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين لمجموعتين في منتصف الملعب، في تقسيمة شهدت ندية وحماسًا من جميع اللاعبين.

وحرص الجهاز الفني للفريق على منح بعض التعليمات في التقسيمة وعلاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.

ويحتل الزمالك صدارة الدوري الممتاز برصيد 60 نقطة.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *