google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الزمالك يقترب إلى الدورى بعد تعادل الأهلى مع فاركو

كتبت داليا سيد

 

اصبح نادي الزمالك قريبًا من الحفاظ على لقب الدوري الممتاز بعد مباره الأهلي أمام فاركو التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء وانتهت بالتعادل السلبى .

يتصدر فريق الزمالك بعد وصوله للانتصار السابع على التوالي في الدوري المصرى حامل لقب المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 66 نقطة، بفارق 7 نقاط عن مع بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 59 و يظل الأهلي في المركز الثالث برصيد 56 نقطة ولديه لقاء مؤجل، ثم فيوتشر في المركز الرابع برصيد 45 نقطة.

ويطلع الزمالك لحصد لقب الدوري للعام الثاني على التوالي، خاصة بعد الفوز الكاسح الذي حققه على بيراميدز في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة.

ويحتاج الزمالك في مواجهاته المتبقية إلى 12 نقطة (أي الفوز في 4 مباريات) من أجل حسم لقب الدوري الممتاز بشكل رسمي.وفي حال فوز الزمالك على الجونة والمقاصة وفاركو والاتحاد السكندري، سيرفع رصيده إلى 78 نقطة وهو عدد النقاط الذي لن يصل إليه الأهلي وبيراميدز حتى إذا فاز الثنائي بجميع مبارياتهما المتبقية.

مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري:

الجولة 29 – الجونة والزمالك 5 أغسطسالجولة 30 – الزمالك ومصر المقاصة 9 أغسطسالجولة 31 – فاركو والزمالك 19 أغسطسالجولة 32 – الزمالك والاتحاد 23 أغسطسالجولة 33 – المصري والزمالك 26 أغسطسالجولة 34 – الزمالك وإيسترن كومباني 29 أغسطس

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *