google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

حزب حماة الوطن بالسويس يكرم منتخب مصر للدراجات بعد حصوله على ٢٦ ميدالية متنوعه

كتبت مروة أحمد

نظم حزب حماة الوطن بمحافظة السويس بقيادة طارق فاروق متولي امبن عام الحزب بالمحافظة حفل تكريم لمنتخب مصر للدراجات بعد حصوله على ٢٦ ميدالية متنوعه مابين الذهبية والفضية في بطولة أفريقيا للدراجات فى لعبة المضمار والتي أْقيمت في مدينة أبوجا بنيجيريا والتي انتهت يوم ٢٦ يونيه ٢٠٢٢ وحصل فيها المنتخب المصري على المركز الثاني بفارق ميدالية واحدة عن منتخب جنوب أفريقيا الذي حصد المركز الأول وهو يعد انجاز جديد للرياضة المصرية .

كما فاز المنتخب بالمركز الأول في البطولة العربية التي أقيمت في لعبة دراجات المضمار باستاد القاهرة

و رحب طارق فاروق متولي امبن عام حزب حماة الوطن بمحافظة السويس بفريق منتخب مصر للدراجات والجهاز الفنى وقدم لهم التهنئة على الانتصارات التي حققوها في البطولة واعرب عن مدى سعادته بهذا الفوز لافتا إلى أن منافسات الدراجات تعتبر من أقوى المنافسات التى تتميز بالإثارة والمتعة الفنية وتمنى لاتحاد الدراجات المزيد من الانجازات خلال الفترة المقبلة و مشجعا كل الرياضات التى تعمل على بناء الجسد وتطوير الذات. .

كما اعرب كابتن محمد البخاري نائب رئيس الاتحاد القومي للدراجات عن سعادته بهذا التكريم من حزب حماة الوطن بمحافظة السويس للابطال الذين استطاعوا اقتناص ٢٦ ميدالية متنوعة في بطولة واحدة وكانوا مثالا مشرفا للأبطال المصريين كما اشاد بدور الحزب في دعم الكوادر والابطال من كافة المجالات.

وصرح الكابتن محمد إبراهيم المدير الفني للمنتخبات المصرية أن حزب حماة الوطن بمحافظة السويس هو أول حزب يفكر في تكريم الفريق ويحرص على تكريم الفريق كاملا كما قدم الشكر لامين الحزب بالسويس طارق فاروق متولي لانه كان متابعا للفريق أولا بأول خلال البطوله وحريصا على دعم أبناء بلده.

كما أثنى الكابتن جمال حسب النبي أمين أمانة الشئون الرياضية بجهود الفريق والجهاز الفنى وقال أن تكريم اليوم يأتى للأبطال الذين رفعوا علم مصر كما انه لم ينسى ان الكابتن محمد البخاري هو أول من اهداه دراجه وحرص على دعمه كما يدعم كل لاعب ليصنع منه بطل واكد حسب النبي على انه فخور بأنه ابن رياضة الدراجات.

وفي نهايه الحفل قام طارق متولي بتسليم شهادات التقدير لكل لاعب من الفريق والجهاز الفنى وقال انه فخور بما حققه وسيحققه أبطال مصر في كافة الرياضات وكافة المجالات وان أبناء مصر يملكون من المواهب والقدرات ما يؤهلهم ليكونوا دوما مثالا مشرفا للأبطال المصريين

 

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *