google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

مقتل مسن على يد جارة بعد سكب البنزين وإشعال النيران فيه اثر خلافات سابقة

كتبت شيماء رشاد

توفي مسن داخل مركز الحروق في مستشفى كفر الزيات العام، متأثرا بإصابته بحروق خطيرة في أغلب مناطق الجسم؛ عقب إشعال جاره، النيران فيه، بعد سكب بنزين عليه في عزبة الكارما، التابعة لقرية منشأة الأوقاف، بدائرة مركز المحلة في محافظة الغربية.

وتلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارًا، من العميد مأمور مركز شرطة كفر الزيات، يفيد بورود بلاغ من نقطة شرطة مستشفى كفر الزيات العام، بوفاة: حسن عوض، في العقد السادس من العمر، مقيم في عزبة الكارما التابعة لقرية منشأة الأوقاف، دائرة مركز المحلة، متأثرا بإصابته بحروق من الدرجة الثالثة، في أغلب مناطق الجسم، وصلت لأكثر من 60٪ من الجسم.

وكانت عزبة الكارما التابعة لقرية منشأة الأوقاف، بدائرة مركز المحلة في محافظة الغربية، شهدت استعانة شخص بعدد من أعوانه، للتعدي على جاره، ويدعى: حسن عوض – مسن، وسكب عليه بنزين وأشعل النيران في جسده أمام أسرته وأحفاده؛ انتقاما منه؛ بسبب خلافات سابقة بينهما.
وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، بدائرة مركز المحلة بمحافظة الغربية، تحت إشراف الرائد محمد عمارة، وتبين صحة البلاغ، وجرى نقل المُسِنّ إلى مستشفى المحلة العام، وتحويله إلى مركز الحروق بمستشفى كفر الزيات العام، إلى أن لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته.

وكشفت التحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية، أن المتهم أشعل النيران في المجني عليه؛ بسبب خلافات طويلة بينهما، سببها إلقاء القمامة، ما أسفر عن إصابته بحروق شديدة في جميع أجزاء الجسد، وصلت إلى 60%، بعدما سكب المتهم عليه مادة قابلة للاشتعال- بنزين.

وبإخطار النيابة العامة؛ تولت التحقيق في الواقعة، وأمرت بضبط المتهمين، والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة، وسؤال شهود العيان، وذوي المجني عليه، والتصريح بالدفن، وسرعة إنهاء الإجراءات القانونية اللازمة، وتسليم الجثة إلى أسرته عقب تقرير الصفة التشريحية؛ لبيان سبب الوفاة

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *