google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

دعوة قضائية ضد إسلام جابر لاعب الزمالك بإجراء تحليل DNA وإثبات نسب الطفل

كتبت شيماء رشاد

وقفت سيدة عشرينية أمام محكمة الأسرة بالجيزة، تطالب بحق إثبات نسب ابنها من أبيه، متهمة إسلام جابر، لاعب الزمالك برفضه إثبات نسب الصغير له، بعد حملها في طفل 4 أشهر، بعد زواج عرفي.

وقالت الفتاه للمحكمة، إنها تعرفت على اللاعب إسلام جابر نجم فريق نادي الزمالك، من خلال أحد أصدقائها، وطلب منها الزواج بعقد عرفي بداية العام الجاري، من خلال محامٍ يُعد صديقًا لنجم الزمالك، وذلك بعد قصة حب جمعت الطرفين في وقت سابق، واستأجر لها شقة سكنية بمنطقة الهرم إيجار جديد.

وأوضحت أنها أخبرت نجم الزمالك إسلام جابر، بحملها منذ معرفتها به مباشرة، والذي تم عقب زواجهما بشهرين تقريبًا، لكنها تفاجئت بإنكاره لهذا الحمل وتنصله منه والإصرار على إنكاره له ولمجمل العلاقة بينهما والزواج، خاصة بعد حصوله على ورقة الزواج العرفي الخاصة بها؛ لتلجأ إلى الشرطة من أجل تحرير محضر لإثبات الحالة تتهمه فيه بإنكار النسب والاستيلاء على عقد الزواج العرفي.

وأردفت المدعية، أن إسلام جابر، لاعب الزمالك، حضر إلى مسكن الزوجية الذي استئجره، في وقت سابق، ورفض اعترافه بحملها، مؤكدة أنه حصل على ورقتي الزواج العرفي، الذي تحرر بينهما في وقت سابق، على يد محامٍ يُدعى أحمد. ع، صديق اللاعب، وأنه من أحضر هذه العقود وشهد عليها.

وطالبت المدعية لاعب الزمالك إسلام جابر، بإجراء تحليل الـDNA لنسب الطفل إليه، موضحة أن هذا الأمر هو الذي دفعها لإقامة دعواها للقضاء لها بمتطلباتها

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *