google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

اسود اطلس في مواجهة الديوك الفرنسية الليلة

كتب -عبدالله طاهر :

تتجه أنظار جماهير الكرة العالمية وخاصة (العربية) من المحيط إلى الخليج مساء اليوم نحو قطر حيث المونديال العالمي والمباراة المرتقبة بين المغرب و فرنسا في القمة العربية الأوروبية

ويسعى أسود الأطلس لمواصلة الزئير دون انقطاع …

في محاولة جادة لتحقيق إنجاز تاريخي (عربي/أفريقي) بالوصول للمباراة النهائية لمقابلة منتخب الأرجنتين الفائز أمس على المنتخب الكرواتي بثلاثية نظيفة ، بينما يسعى منتخب الديوك للدفاع عن اللقب ورفع كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخهم.

المنتخب المغربي تصدر المجموعة السادسة في الدور الأول ثم تغلب على إسبانيا بركلات الترجيح في دور ال16 وفي دور ال8كان على موعد مع تحدي كروي جديد أمام البرتغال انتهى بفوزه بهدف للاشيء سجله يوسف النصيري.

المنتخب المغربي الحصان الأسود للبطولة، نجح في الوصول لهذا الدور بدون أي خسارة، بالإضافة إلى فشل مهاجمو المنتخبات المنافسة في هز شباك الحارس المتألق والأفضل في البطولة(ياسين بونو) فلم تهتز شباكه سوى مرة واحدة فقط بهدف عكسي من دافع الفريق (أكرد)

سيُحرم المنتخب المغربي من خدمات مهاجمه البديل وليد شديرة لطرده أمام البرتغال.

أما منتخب فرنسا فتصدر مجموعته أيضا في الدور الأول ثم تغلب على بولندا في دور الـ16 وفي دور ال8ظهرت قوة الديوك الفرنسية وأطاحوا بمنتخب إنجلترا القوي…

تنطلق المباراة بين المغرب وفرنسا في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وقطر، الحادية عشرة مساء بتوقيت الإمارات

على هامش المباراة :

ميسي بهدفه في كرواتيا بالأمس عادل رصيد مبابي في قمة جدول الهدافين بـ 5 أهداف لكل منهما.

من المقرر أن تُذاع المباراة عبر القنوات المشفرة والمفتوحة أيضًا، لشبكة “بي إن سبورتس”

تأكد حضور الرئيس الفرنسي (إيمانويل ماكرون) مباراة فريق بلده ضد المغرب في نصف نهائي المونديال.

يتقابل منتخب الأرجنتين مع الفائز من مباراة المغرب وفرنسا في نهائي كأس العالم، يوم الأحد 18ديسمبر القادم الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب استاد لوسيل.

بينما يتقابل منتخب كرواتيا مع الخاسر في مباراة المغرب وفرنسا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم السبت 17 ديسمبر الساعة 5 مساءً بتوقيت مصر على ملعب استاد خليفة.

☆شارع الشانزيليزيه الشهير وسط العاصمة الفرنسية باريس، سيجري إغلاقه، مساء اليوم الأربعاء، تفاديا لأي أعمال شغب وعنف قد تحدث.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *