google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

يرحم زمان وليالي زمان … نجمات رفضن الزواج من الدنجوان رشدي أباظة

كتب – محمد السمان :

رغم وسامته البالغة وأناقته وشايكته التي جعلت الكثير من النجمات يقعون في حبة من أول مرة إلا أن تعدد علاقاته النسائية وزواجه الكثير من النجمات جعل البعض منهم يتخوف من الارتباط به والبعض الأخر رفضت خيانة زميلتها .

أنه النجم رشدي أباظة الملقب بدنجوان السينما المصرية قام بالفعل بطلب الزواج من بعض النجمات مثل شادية وهند رستم إلا أنهم رفضوا الارتباط به ليس كراهية فيه وإنما خوفاً من علاقاته الغير مستقرة .

لنعرض لكم في هذا التقرير هؤلاء النجمات الذي رفضن الزواج منه وقررن أن تظل العلاقة صداقة فقط .

سميرة توفيق
قصة حب بينهما بدأت خلال تصوير فيلم” بدوية في باريس” حيث اعترف رشدي بحبه لسميرة أثناء تصوير الفيلم ، ولكن عائلتها رفضغغ هذا الزواج بشدة وحاربته بكل الطرق .

وذلك بسبب العادات والتقاليد الخاصة بعائلتها والتي كانت ترفض من الأساس خوضها للتمثيل .

سعاد حسني
كذلك رفضت النجمة سعاد حسني الارتباط بالنجم رشدي أباظة رغم مشاركتهم في أكثر من عمل فني أشهرهم فيلم “صغيرة علي الحب” وجاء هذا الرفض بسبب حبها الشديد للنجم عبد الحليم حافظ والذي لم ينقطع لسنوات حياتها حتى وقت الرحيل .

يسرا
أثناء تصوير فيلم “بياضة” والتي كانت تقوم به النجمة يسرا بأداء دور البطولة في بداية مشوارها أعجب بها النجم رشدي أباظة أثناء تصوير الفيلم دارت قصة حب بين الثنائي ولكنها اعتذرت في النهاية عن الزواج لكونها أصغر من ابنته قسمت.

هند رستم
والتي شاركت معه في أكثر من عمل فني كان أشهرهم فيلم “صراع في النيل” وكان المعروف عن النجمة هند رستم أنها محبوبة النجوم فمن يعرفها ويعمل معها في عمل فني يقع في غرامها من أول لحظة .

وذلك لجمالها وأناقتها وتلقائيتها وبالفعل تقدم النجم رشدي أباظة لخطبتها ولكنها رفـضته لتعدد علاقاته النسائية وتزوجت من الدكتور محمد فياض .

ماجدة الصباحي
شاركت الفنانة ماجدة الفنان رشدي أباظة في عدة أفلامها منها “المراهـقات “و”حواء على الطريق ” وبالفعل وقعت قصة حب بينهما .

وبالفعل تقدم رشدي لخطبتها ولكن عائلتها رفضت تلك الزيجة لتعدد علاقاته النسائية.

زينات علوي
هي الأخرى رفضت الزواج من رشدي أباظة حرصا علي عدم خيانة صديقتها النجمة سامية جمال .

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *