google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الفنان مصطفى كامل يرشح نفسه على مقعد نقيب الموسيقيين

كتب- ريمون حافظ

قدم الفنان مصطفى كامل، أوراق ترشحه لمقعد نقيب المهن الموسيقية، والتي افتتحت أبواب الترشح لانتخاباتها لعام 2023، حيث تقدم إلى الآن ما يقرب من 10 أشخاص.

وأكد مصطفى كامل من قبل في تصريحات خاصة، إنه يسعى لاستكمال ما بدأه خلال الأشهر الماضية، لتحسين وضع الموسيقيين والجمعية العمومية ككل، وبدأ بزيادة المعاشات أكثر من مرة، بالإضافة إلى انتعاش خزينة النقابة.

أبرز المرشحين

وجاء أبرز المرشحين، بعد الفنان مصطفى كامل، كلًا من، الموسيقار حمادة أبو اليزيد، وعلي الشريعي، ومنصور هندي.

وكان أصدر الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، قرارا هاما تزامنًا مع فتح باب الترشيح لانتخابات النقابة.

وكتب مصطفى كامل، عبر حسابه على “فيسبوك”: «قرار عاجل .. صرف المعاشات بالزيادة الجديدة للمرة الثالثة والتي وصلت إلي 30%؜ وذلك قبل حلول عيد الأضحي المبارك بإذن الله .. كل عام وحضراتكم بألف خير».

وستجرى انتخابات نقابة المهن الموسيقية، اعتبارا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساء، يوم 1 أغسطس المقبل، في نادى نقابة المهن التمثيلية شارع البحر الأعظم الجيزة، وبالمقرات الفرعية للنقابة في محافظات: (الإسكندرية: بنادى محافظة الإسكندرية – الشاطبى)، (الدقهلية: قاعة ميامى – بطلخا – المنصورة)، (طنطا، كفر الشيخ: بمقر النقابة بطنطا)، (بورسعيد، الإسماعيلية، السويس: بمقر النقابة ببورسعيد)، (قنا، الأقصر، الغردقة: بمقر النقابة بالأقصر)؛ (دمنهور، المحلة، شبين الكوم، بنها، دمياط ،الشرقية، بني سويف، المنيا، سوهاج، أسيوط، أسوان: فى مقار النقابات الفرعية).

وكانت فتحت نقابة المهن الموسيقية، باب التنازلات للمرشحين بداية من يوم الأحد 18 يونيو، وحتى الثلاثاء 20 يونيو الجاري، على أن يتم فتح باب الطعون من يوم الأحد 25 يونيو وحتى الثلاثاء 27 يونيو

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *