google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الأوقاف: محاولات تقسيم الأقصى اعتداء غاشم على قدسيته

كتبت- فاطمة جودة

أكد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، أن محاولات تقسيم الأقصى زمانيا أو مكانيا اعتداء غاشم على قدسيته.

كما شدد في تغريدة له علي موقع التواصل الإجتماعي «تويتر» أن الأقصى عهدة إسلامية خالصة واقتحاماته المتكررة استفزاز كبير لمشاعر المسلمين في مشارق الارض ومغاربها، مشيراً إلى أن هذه الاعتداءات الآثمة لا تخدم سوي جماعات التطرف وتعرقل المساعي الحميدة لتحقيق السلام والعيش الإنساني المشترك .

وكان قد استقبل صاحب السمو فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس مجلس الوزراء لشئون مجلس الوزراء بسلطنة عمان الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف في لقاء استمر لأكثر من ساعة بحضور الدكتور محمد بن سعيد المعمري وزير الأوقافوالشئون الدينية بسلطنة عمان، والسفير خالد راضي سفير جمهورية مصر العربية بسلطنة عمان.

وخلال اللقاء تحدث صاحب السمو فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس مجلس الوزراء لشئون مجلس الوزراء بسلطنة عمان عن تاريخ العلاقات الوطيدة بين الدولتين الشقيقتين وعلاقات التعاون الثنائي بين البلدين، والاهتمام المشترك بالقضايا التي تهم الأمة العربية والعالم الإسلامي، وأهمية إبراز الصورة الحقيقية للإسلام على المستويات كافة.

وأكد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف أن هناك جوانب تلاقٍ كبيرة جدًّا بين مصر وسلطنة عمان، ونسعى لترجمة هذا اللقاء إلى برنامج عمل مثمر وبناء

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *