google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

نتائج مباريات الدوري المغربي اليوم.. تأجل حسم اللقب وتعثر الرجاء

كتب- حازم سعد

نتائج مباريات الدوري المغربي اليوم التي أقيمت ضمن لقاءات الجولة 28 من عمر البطولة المغربية بإقامة 8 لقاءات.

وكان من الممكن أن يُحسم اللقب في مباريات الجولة 28 لصالح نادي الجيش الملكي في حال فوزه على المغرب الفاسي، إلا أن الوداد نجح في تحقيق الفوز على أوليمبك أسفي وابقى الفارق 3 نقاط على صراع الصدارة قبل جولتين من نهاية البطولة.

الجيش الملكي يتخطى المغرب الفاسي ويواصل الصدارة
ونجح الجيش الملكي في تحقيق الفوز على مضيفه المغرب الفاسي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على
مجمع فاس الرياضي.

رضا سليم أضاع ركلة جزاء للضيف في الدقيقة 13 من زمن شوط المباراة الأول، قبل أن يعود نفس اللاعب ليسجل هدف الفوز لصالح الجيش الملكي في الدقيقة 64 من ركلة جزاء أخرى.

وبهذا الفوز ،رفع الجيش الملكي رصيده من النقاط إلى 63 نقطة على رأس صدارة الترتيب وبفارق 3 نقاط عن الوداد صاحب المركز الثاني.

وفي نفس التوقيت، تمكن الوداد البيضاوي من تحقيق فوزًا هامًا على ضيفه أوليمبك أسفي بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت على مركب محمد الخامس.

صاحب الأرض تلقى هدفًا مفاجئًا بعد مرور 4 دقائق من الشوط الاول عن طريق محمد المرابط لاعب أوليمبك أسفي، إلا أن الوداد قد نجح في تعديل النتيجة في الدقيقة 14 بهدف ذاتي عن طريق منصف العامري.

الوداد واصل صحوته في المباراة بالهدف الثاني عن طريق جلال الداودي بعد مرور 4 دقائق فقط، قبل أن ينهي يحيي جبران على آمال الضيف في العودة بالهدف الثالث في الدقيقة 89 من ركلة جزاء ليكمل ريمونتادا وداد الأمة.

وبهذا الفوز، رفع الوداد رصيده من النقاط إلى 60 نقطة في المركز الثاني وبفارق 3 نقاط عن الجيش الملكي المتصدر ليتأجل حسم اللقب، فيما بقي أوليمبك أسفي في المركز الرابع برصيد 41 نقطة.

تعثر نادي الرجاء البيضاوي أمام مضيفه مولودية وجدة بالتعادل السلبي بدون أهداف على ملعب الشرف في وجدة.

وبهذا التعادل، فإن الرجاء قد بقي في المركز الخامس برصيد 40 نقطة، حيث أن النادي الأخضر قد خسر حظوظه في اللحاق بمقعد مؤهل لبطولة قارية في وقت سابق، فيما رفع مولودية وجدة رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني عشر.

نتائج الجولة 28 من الدوري المغربي

النادي السالمي ضد حسنية أكادير: حقق حسنية أكادير الفوز على مضيفه النادي السالمي بنتيجة 3-1، سجل أهداف الضيف كل من حمزة أفصال ويسوف مهري وفادي بن شوق، فيما سجل جبريل سيلا هدف صاحب الأرض الوحيد.

اتحاد طنجة ضد الدفاع الحسني الجديدي: حقق اتحاد طنجة الفوز على نظيره الدفاع الحسني الجديد بهدف نظيف عن طريق الحاجي كوناتي.

الفتح الرباطي ضد شباب المحمدية: حقق الفتح الرباطي الفوز على نظيره شباب المحمدية بنتيجة 2-1، سجل ثنائية صاحب الأرض كل من أيوب نناح وحمزة هنوري، فيما سجل عبد الرازق الناقوس هدف المحمدية الوحيد ليحسم الفتح صعوده لبطولة الكونفدرالية بحصوله على المركز الثالث.

نهضة بركان ضد اتحاد تواركة: حقق نهضة بركان الفوز على ضيفه اتحاد تواركة بهدفين لهدف، سجل ثنائية هيثم مانوت “بالخطأ في مرماه” وهيثم الزغودي، فيما سجل أمين زحزوح هدف الضيف الوحيد.

أوليمبك خريبكة ضد المغرب التطواني: حقق أوليمبك خريبكة فوزًا ثمينًا على نظيره المغرب التطواني بثلاثية نظيفة عن طريق عبد الإله عميمي وأيوب الكعداوي “هدفين”، لينعش خريبكة آماله في البقاء في الدوري المغربي للموسم المقبل.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *