google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

هبوط الدفاع الجديدي وأولمبيك خريبكة إلى الدرجة الثانية من الدوري المغربي

كتب- حازم سعد

حددت الجولة الـ29 من الدوري المغربي الأندية التي ستودع القسم الأول من البطولة الأحترافية المغربية لكرة القدم.

 

وفشل الدفاع الحسني الجديدي و أولمبيك خريبكة في ضمان البقاء في قسم الصفوة للدوري المغربي، بعدما تأكد هبوطهما رسميا إلى الدرجة الثانية.

 

في المقابل تمكن اتحاد طنجة من ضمان البقاء بعد عودة قوية من تحت الركام، عقب أنخاء المرحلة الأولى من الدوري المغربي دون أي انتصار.

 

أولمبيك خريبكة إلى القسم الثاني من الدوري المغربي

على أرضية ملعب المسيرة، لحساب الجولة 29 ” ما قبل الأخيرة” من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، غادر أولمبيك خريبكة القسم الاحترافي الأول صوب الثاني، عقب خسارته بهدف أمام أولمبيك آسفي.

 

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي صفر لمثله، بعدما فشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما إلى أهداف، علما أن هذه النتيجة لا تخدم مصالح رفاق اعميمي، الذين سينزلون إلى القسم الاحترافي الثاني في ظل النتائج المسجلة حاليا، نظرا لتفوق اتحاد طنجة عليهم في المواجهات المباشرة، وكذا تفوق مولودية وجدة عليهم في عدد الانتصارات الإجمالية.

 

واستمرت الأمور على ماهي عليه في الجولة الثانية، وفي الوقت الذي كانت المباراة تتجه إلى النهاية تمكن أولمبيك آسفي من تسجيل الهدف الأول بفضل بوميفاس، منهيا اللقاء بانتصار فريقه بهدف نظيف، مما جعل أولمبيك خريبكة يغادر رسميا إلى القسم الاحترافي الثاني.

 

ونزل الدفاع الحسني الجديدي إلى القسم الاحترافي الثاني، عقب تعادله السلبي مع نهضة بركان، خلال اللقاء الذي لعب، اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب العبدي، لحساب الجولة 29 “ما قبل الأخيرة” من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

 

وفشل الدفاع الحسني الجديدي في الوصول إلى شباك خصمه نهضة بركان، كما لم يفلح هذا الأخير في زيارة شباك أحمد مروان بساك، لتنتهي المباراة كما بدأت على وقع البياض، علما أن هذه النتيجة تعني رسميا مغادرة الدفاع الحسني الجديدي القسم الاحترافي الأول صوب الثاني، في ظل النتائج المسجلة

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *