google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

شوبير يكشف تشكيل الأهلي أمام كايزر تشيفز وحقيقة إصابة معلول

كتب شهاب الدين محمد

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب السابق التشكيل المتوقع للفريق أمام كايزر تشيفز في نهائي دوري ابطال افريقيا. وأكد شوبير في تصريحات عبر برنامجه “مع شوبير ” أن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي سيدفع بتشكيل مكون من “ الشناوي ,اكرم توفيق , على معلول , بدر بانون , أيمن اشرف , السوليه , اليو ديانج , حسين الشحات , قفشه ومحمد الشريف ” مشددا أن هذا التشكيل في حال خاض المباراة بطريقه ٤ ٣ ٣ وتابع أن موسيماني لديه تغييرات أساسيه مثل ياسر إبراهيم مدافع الفريق، مشددا أن تلك الأمور ستكون وفق سير المباراة. وأكمل أن على معلول نجم الفريق سليم بنسبه ١٠٠٪ وغيابه عن المران بالأمس كان بهدف الراحة فقط مشددا أن معلول جاهز للمشاركة في المباراة.

ووجه شوبير رسالة عتاب لموسيماني عقب قراراته بعدم اصطحاب حمزه علاء حارس مرمى الفريق و احمد نبيل كوكا مشددا أنه اصطحب الفريق بالكامل فكان من الأفضل ضم ثنائي الفريق للبعثة. وصلت بعثة الأهلي الي المغرب مساء امس استعدادا لمواجهة كايزر تشيفز بنهائي دوري أبطال أفريقيا. غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مطار القاهرة الدولي؛ إلى المغرب؛ لخوض مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق كايزر تشيفز، بطل جنوب إفريقيا والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل.

وضمت قائمة الأهلي28 لاعبا وهم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير. خط الدفاع: محمود وحيد ومحمود متولي، ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف، وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول ومحمد هاني.

خط الوسط : حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة، وكريم نيدفيد ومحمد محمود، وأكرم توفيق ووليد سليمان وحسين الشحات.

خط الهجوم: محمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف وصلاح محسن، ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي.

وخاض الأهلي مرانه اليوم، الثلاثاء، باستاد التتش بالجزيرة قبل التحرك إلى مطار القاهرة، ثم السفر عصر اليوم إلى المغرب عبر طائرة خاصة.

ويترأس محمود الخطيب، رئيس النادي، بعثة الفريق في المغرب خلال المباراة المرتقبة. ويلتقي الأهلي مع كايزر تشيفز في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا مساء السبت المقبل على استاد مركب «مركب محمد الخامس» بمدينة كازابلانكا المغربية.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *