google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

أكاديمية الفنون فى زيارة للعربية العالمية للبصريات ضمن خطة الأكاديمية الإستراتيجية لتطوير البنية التحتية

كتب- محمد جمال الدين

في اطار زيارة الاستاذ الدكتور غادة جبارة رئيس اكاديمية الفنون للشركة العربية العالمية للبصريات وذلك بحضور السيد رئيس مجلس إدارة الشركة والسيد مساعد رئيس مجلس الإدارة و السيد مدير مشروعات وزارة الثقافة بالشركة، و بحضور السيد رئيس قطاع المشروعات المدنية و السيد رئيس قطاع الإنتاج بالشركة.

 

تمت الجولة للاطلاع علي المنتجات المدنية بقطاع الإنتاج المدني بالشركة و المتمثل في مصنع انتاج مستلزمات الاضاءة الليد من كشافات الطرق الليد ولمبات الليد باستخدام أحدث تقنيات تكنولوجيا الليد، تنتج الشركة منتجات ذات كفاءة عالية، وجهد مرتفع واعتمادية وعمر افتراضي يدوم طويلا، عن طريق توفير وحدات ومنتاجات ليد قياسية من: كشافات الشوارع الليد، كشافات الليد اللوحية، لمبات الليد، كما تعاونت الشركة مع عدة شركات لتطوير الطرق مثل إنارة طريق السويس، طريق الاسماعلية والطريق الدائري.

تمتلك الشركة العربية العالمية للبصريات مصنع انتاج كاميرات المراقبة التلفزيونية بإنتاج كاميرات مصرية هي الوحيدة الحاصلة على الاعتماد اللازم من لجنة الرصد المرئي، ونظرا لذلك كلفت الشركة بتركيب الكاميرات عالية الدقة في المشروعات القومية الكبرى، لما تتميز به من جودة عالية، داخل الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية.

ايماناً بأهمية الطاقة المتجددة و الحفاظ علي البيئة تم الاهتمام بالطاقة النظيفة واهتمت الشركة العربية العالمية للبصريات بأن تكون من أوائل من قام بتصنيع خلايا الطاقة الشمسية في مصر باستخدام احدث التقنيات للوصول لأعلي كفاءة بطاقة سنوية 100 ميجاوات حيث تعد مصدر طاقة صديق للبيئة علي المدى البعيد ويصلح في العديد من الأماكن النائية و البعيدة.

كما انفردت الشركة العربية العالمية للبصريات بتصميم وتصنيع العمود الذكي المتكامل للمراقبة والتأمين و التسجيل الإلكتروني و كشافات الإضاءة، والعمود مزود بأحدث الأجهزة المستخدمه في المدن الجديدة.

وتم المرور علي مجمع الصناعات التكميلية التي تنتج المشغولات المعدنية و الخشبية والتي تساهم في دعم صناعة منتجاتنا.

هذا وقد أكدت ” جبارة ” أن زيارة الشركة العربيه العالميه للبصريات تأتى فى إطار الخطة الاستراتيجيه لأكاديمية الفنون المصريه والتى تهدف إلى تطوير البنيه التحتيه للأكاديمية على جانب آخر أعربت ” جبارة ” عن فخرها بما شاهدته اليوم من مصانع وورش بالشركه واكدت أن الشركة العربيه العالميه للبصريات هى طفرة حقيقيه فى مجال صناعة الكاميرات والعدسات وألواح الطاقة الشمسيه وغيرها من المجالات التكنولوجيه المتقدمة

عن salwa mohsen

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *