google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الحملة الرسمية للرئيس تتبرع اليوم الجمعة بالدم للشعب الفلسطينى الشقيق

كتب: محمود عبده الشريف

أعلن المستشار محمود فوزى رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، عن تبرع الحملة اليوم الجمعة بالدم للشعب الفلسطينى الشقيق.

 

وأعرب رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، عن تشرفه بالتواجد وهو وأعضاء الحملة فى المجلس القومى لنقل الدم للتبرع بالدم للشعب الفلسطينى الشقيق، مؤكدا أن وقوف الشعب المصرى مع فلسطين هو موقف ثابت للدولة المصرية على المستوى الإنسانى والعربي والأمن القومى، داعيا كل مواطن مصرى قادر على التبرع بالدم، أن يتوجه فورًا للتبرع بالدم، مؤكدًا أن هذه المواقف تكشف معادن الرجال.

 

حملة المرشح الرئاسي السيسي تتبرع بالدم للشعب الفلسطيني الشقيق.. فيديو وصور

حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي تتلقى خطابا من نقابة المعلمين.. تفاصيل

الحملة الرسمية للمرشح عبدالفتاح السيسي تشيد بمواقف القيادة السياسية المصرية الحكيمة

 

 

وأشاد رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، بمواقف القيادة السياسية المصرية الحكيمة والواعية، متمنيًا أن تمر هذه المحنة بكل خير على مصر وفلسطين، وأن يعم السلام، مشيرًا إلى كلمة الرئيس السيسى التى ألقاها عقب حفل تخرج الكليات العسكرية أمس، واصفًا إياها بـ”الكلمة القوية واضحة المعالم والخطوط”.

 

 

 

وأكد المستشار محمود فوزى أن المشاركة في حملات التبرع بالدم للشعب الفلسطيني بمركز الدم الأقليمي بالعجوزة تأتي تضامناً مع القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني الشقيق، وانطلاقًا من المسئولية المجتمعية للحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

 

ودعا المستشار محمود فوزى رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، كل مواطن مصرى ومصرية قادر على التبرع بالدم أن يتوجه فورًا للتبرع في نقاط التبرع المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

عن remon hafez

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *