google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

فتوح يقدم اعتذار رسمي لنادي الزمالك وجماهيره

كتب حازم سعد

استقر الرأي لدى أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك والمنتخب الوطني على تقديم اعتذار رسمي لمجلس إدارة ناديه ولجماهير القلعة البيضاء خلال الساعة القليلة القادمة على خلفية تركه لمعسكر الفريق رفقة زميليه محمد صبحي والزناري قبل مواجهة الفريق الأبيض وفريق زد والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقبل هدف هو ما أثار غضب الجهاز الفني والذي قرر استبعاد الثلاثي وتجميدهم لحين عرض أمرهم على مجلس الإدارة.

 

واجتمع مجلس الزمالك ، وناقش مذكرة عبدالواحد السيد مدير الكرة في الفريق وقرر تجميد الثلاثي وإحالتهم للتحقيق، بالإضافة إلى عرضهم للبيع بعد ما بدر منهم من استهتار بمصلحة الكيان قبل مباراة رسمية في الدوري .

 

وعلمت «أخبار الرياضة» أن طارق السيد لاعب الزمالك السابق توسط للاعب الأعسر لدى مجلس الادارة للتراجع عن قرار تجميده وعرضه للبيع..

 

وأشار إلى أن أحمد فتوح يريد البقاء في نادي الزمالك، ولا يرغب في فكرة الرحيل عن القلعة البيضاء، مؤكدًا أن اللاعب لديه نية لتجديد عقده والاستمرار مع الفريق.

 

يأتى هذا في الوقت الذي كشف فيه مسئولو نادي زد عن تراجعهم عن ضم أحمد فتوح بنهاية الموسم الجاري في صفقة انتقال حر بعد ان وصلت المفاوضات بين أحمد عبد الله العضو المنتدب لنادي زد وفتوح لمراحل متقدمة.

 

في الوقت الذي ترددت فيه أنباء قوية عن وصول أخبار لمسئولي الزمالك بتوقيع فتوح للنادي الأهلي منذ شهر وأن العقود بشكل مبدئي وفي حال فشل المفاوضات معه من قبل مسئولي القلعة البيضاء سيكون لاعبا في القلعة الحمراء الموسم المقبل.

 

وكان محمد صبحي حارس الزمالك ومصطفى الزناري قد تقدما باعتذار لمسئولي وجماهير القلعة البيضاء عن تصرفهما مؤكدين احترامهما لاي قرار يصدر من قبل النادي .. وهو ما جعل أبوابا تفتح بين الطرفين لرأب الصدع والحفاظ على المتمردين الثلاثة .

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *