google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي،تبرز رسائل هامة لمرشحهاالرئيس السيسي

محمود عبده الشريف

نشرت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مقولة مقتضبة من كلمته بإحدى الفعاليات التي شارك فيها كرئيس للجمهورية.

وأبرزت الحملة الانتخابية للسيسي، تأكيداته على ضرورة مواصلة العمل والتقدم بإصرار على النجاح.

 

 

كل عام وحضرتك بخير يا ريس.. حملة السيسي تنشر تهنئة أهالي سيناء لمرشحها بمناسبة ذكرى ميلاده

 

حملة المرشح عبد الفتاح السيسي تحتفي بعيد ميلاده: «إنجازات فى كل المجالات»

كما حملت تأكيدات المرشحعبد الفتاح السيسي ضرورة الإخلاص والتضخية من أجل الوطن.

 

وقال الرئيس السيسي في الكلمة التي نشرتها الحملة: “إننا معاً قادرون – بإذن الله تعالى – على مواصلة العمل والتقدم بإصرار على النجاح..”.

 

 

وتابع: “ثقة فى توفيق الله لنا لتحيا مصر دائماً وأبداً.. وطناً عزيزاً غالياً، يستحق منا كل الإخلاص والتضحية”.

 

وفي وقت سابق، سلطت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، الضوء على تصريحات مرشحها، والتي كان من بينها تأكيد على تماسك الدولة المصرية.

 

ونشرت الحملة الرسمية لعبد الفتاح السيسي، جزءًا من كلمته بمؤتمر “حكاية وطن”، والذي عقد لعرض تحديات وإنجازات الدولة المصرية خلال 10 سنوات.

 

لا خوف على الأمة

ونقلت الصفحة كلمة مقتضبة للسيسي، قال فيها: “لا خوف على أمة، يتعانق هلال مسجدها مع صليب كنيستها ولا تنكسر أمة، تجرد شبابها من الهوى، إلا عشق الوطن كشباب مصر ولا تسقط أمة حافظت سيداتها على صوت الضمير الوطني.. فيقيني في أمتنا، أنها لا تخاف ولا تنكسر ولا تسقط بل تعلو فوق تحدياتها، لتصنع للمجد أهرامًا، وللحضارة تاريخًا”.

افتتاح مقر حملة السيسي بالإسكندرية

نشرت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، فيديو مصور من افتتاح مقر الحملة الفرعي في محافظة الإسكندرية، والمشاركة في مؤتمر جماهيري حاشد لحزب حملة الوطن، في منطقة الشاطبي بالإسكندرية.

وكتب الصفحة الرسمية للحملة على فيس بوك: “الحملة الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسي حملة مرنة غير نمطية وجامعة لكل مكونات الشعب المصري”.

وتابعت في توصيف الفيديو: “لقطات من افتتاح الحملة الرسمية المرشح عبد الفتاح السيسي، مقر الحملة الفرعي في محافظة الإسكندرية، والمشاركة في مؤتمر جماهيري حاشد لحزب حماة الوطن في منطقة الشاطبي بالاسكندرية”.

مؤتمر القبائل العربية

كما عرضت صفحة الحملة الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسي، لقطات من مشاركة الحملة الرسمية في مؤتمر مجلس القبائل والعائلات المصرية الحاشد، لاستمرار الدعم الدائم لأشقائنا الفلسطينيين في قطاع غزة.

ويأتي ذلك استمراراً للدور الفعّال للحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، في تقديم الدعم لأشقاءنا في غزة في مشهد تسوده الوطنية والإنسانية لتحقيق السلام العادل في المنطقة.

وكان قد انطلق السبت الماضي، مؤتمر مجلس القبائل والعائلات المصرية والمنعقد تحت عنوان “صوت غزة من القاهرة” وذلك لدعم أشقائنا الفلسطينيين في غزة وذلك بمشاركة أحزاب حماة الوطن ومستقبل الوطن وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وعدد من الأحزاب والسياسيين والشخصيات العامة والإعلاميين ورؤساء التحرير وغيرهم من رموز المجتمع.

عن remon hafez

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *