google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

إصابة 13 شخصًا في انفجار شقة خُصصت كمصنع للصابون في الطالبية

كتب سيد بدران

أصيب 13 شخصًا باختناق وجروح جراء انفجار فى جراج داخله شقة لتصنيع الصابون السائل فى منطقة الطالبية بالجيزة، والذى أسفر عن تحطم جدران بالطابق الأرضى بالعقار محل الواقعة، والمكون من 6 طوابق، إلى جانب تهشم 3 سيارات ملاكي، اليوم الأربعاء.

حضرت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، ونقلت المصابين الـ13 إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم

وضبطت الشرطة مالك مخزن تصنيع الصابون، كيميائي، وعاينت عناصر المعمل الجنائى مكان الحادث لبيان سبب الانفجار وحصر ما أسفر عنه من خسائر.

 

وطلبت النيابة العامة، الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين، تمهيدًا لسماع إفادتهم، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وصولًا إلى حقيقتها.

 

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من اللواء هانى شعراوي، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، يفيد بإصابة 13 شخصًا بحروق متفرقة بالجسم واختناق بسبب انفجار فى جراج، وعلى الفور انتقل المقدم أحمد فاروق، رئيس المباحث والقوة المرافقة له، وتبين حدوث انفجار بطابق أرضى عبارة عن جراج داخله شقة لصناعة الصابون داخل عقار مكون من 6 طوابق، أدى إلى تساقط الحوائط بالطابق الأرضى والحوائط الفاصلة بينه وبين العقار المجاور، والعقار الخلفى وكذا تطاير أبواب المحلات بالعقار المواجه.

 

تسبب الانفجار فى تهشم سيارتين وسيارة ميكروباص، كما تسبب فى إصابة 13 شخصًا بحروق متفرقة بالجسم واختناق، وألقى القبض على مالك العقار «ك. م»، كيميائي، يقوم بتصنيع الصابون السائل باستخدام مواد كيميائية، بالشقة بالطابق الأرضي، وتبين إصابته، وتم نقله إلى المستشفى فى حالة حرجة، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق.

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *