google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

“أراك بقلبي أعظم الرجال” 

سماح إبراهيم 

إذا لم يكن لدي سوى ساعة من الحب على هذه الأرض، فسأعطيك كل حبي في هذه الساعة. اليوم الذي تغيرت فيه حياتي للأبد هو أول يوم شعرت فيه. أني أحبك، ليس فقط لما أنت عليه، ولكن لما أنا عليه عندما أكون معك. علمت من خلال التجربة أن الشعراء على حق فالحب أبدي فعلاً. كيف أحبك؟ دعني أجري الحسابات، أحبك بالعمق والعرض والارتفاع الذي يمكن أن تصل إليه روحي.

 

أتمنى أن تعرف أنك أنت الحلم الأخير لروحي. ليلتي أصبحت فجر مشمس بسببك. أنتِ شمسي وقمري وكل نجومي. أريدكِ معي اليوم، وغداً، والأسبوع القادم وبقية حياتي.. أنت أفضل وأجمل وأرق وأجمل رجل عرفته على الإطلاق، وأشعر أن هذا الوصف قليل يا عزيزي. أنا أحبك، وهذه بداية ونهاية كل شيء. حتى في أضعف لحظاتي لم أفكر في تركك تذهب. الشيء الوحيد الذي لا نحصل على ما يكفي منه هو الحب؛

 

والشيء الوحيد الذي لا نعطيه ما يكفي هو الحب. أفضل قضاء حياة واحدة معك، على مواجهة كل أعمار هذا العالم وحدي. في يوم من الأيام ستسألني أيهما أكثر أهمية – حياتي أم حياتك؟ سأقول حياتي وسوف ترحل دون أن تعرف أنك حياتي. أقسم أنني لا أستطيع أن أحبك أكثر مما أفعل الآن، ومع ذلك أعرف أنني سأفعل غدًا. توأم الروح هو شخص يفهمك بطريقة لا مثيل لها، ويحبك بشكل لا مثيل له، وهو الشخص الذي سيكون من أجلك إلى الأبد، ومهما حدث.

 

روحي وروحك متشابكة إلى الأبد. أعلم أنه وبطريقة ما، وفي كل خطوة اتخذتها منذ اللحظة التي تمكنت فيها من المشي كانت خطوة نحو العثور عليك يا حبيي. كل يوم أحبك أكثر، فاليوم أحبك أكثر من الأمس وأقل من الغد. لقد وجدت الشخص الذي تحبه روحي وروحي هي أنت. أنت الرجل الوحيد الذى جعلتني أخاطر بكل شيء من أجل مستقبل يستحق الحصول عليه معك حتى أخر العمر.

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *